أخبار عربي ودولي

الأمير الوليد يجتمع مع مايكل بلومبرغ في الرياض

 اجتمع الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ومالك قناة العرب، مع الاستاذ مايكل بلومبرغ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة بلومبرغ Bloomberg في مقر شركة المملكة القابضة بالرياض.

وخلال الاجتماع، تبادل الطرفان عدداً من المواضيع الإقتصادية والإستثمارية والإعلامية وآخر التطورات الاقتصادية في المملكة، بالإضافة إلى إستثمارات الأمير في مجموعة روتانا وقناة العرب الاخبارية.

وقد حضر الاجتماع من شركة المملكة القابضة كل من المهندس طلال الميمان الرئيس التنفيذي لشركة المملكة القابضة، ومحمد فهمي سليمان المدير المالي والإداري لشركة المملكة القابضة، وهبة فطاني، المديرة التنفيذية الأولى للعلاقات والاعلام، ومنال الشمري، المديرة التنفيذية الأولى لمكتب رئيس مجلس الإدارة، إنتصار اليماني، المديرة التنفيذية للعلاقات والإعلام، و زياد العمير، مدير العلاقات، ونايف الزهير، مدير المواقع والشبكات الالكترونية.

كما حضر من مكتب الأمير الوليد الخاص، ندى الصقير المديرة العامة التنفيذية للشؤون المالية والإدارية، والدكتور سمير عنبتاوي، مستشار أكاديمي والأستاذ محمد الفرج، مدير إدارة السفريات والتنسيق الخارجي وفهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي الأول لرئيس مجلس الإدارة وأحمد الطبيشي، المساعد التنفيذي للأمير الوليد.

وأيضاً حضر من مؤسسة الوليد للإنسانية كل من الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، أمين عام مؤسسة الوليد للإنسانية، ونوف الروّاف المدير التنفيذي للمبادرات العالمية.

وفي 2016م التقى الأمير الوليد مع الاستاذ مايكل بلومبرغ، مؤسسبلومبرغBloombergفي مقر الشركة خلال رحلته إلى نيويورك.

هذا وقد تم الإعلان عن توقيع قناة “العرب” اتفاقية تعاون مع شركة بلومبرغ Bloomberg التي ستبث تغطيتها المميزة لأخبار السوق واقتصاديات المنطقة باللغة العربية بالتعاون مع قناة العرب خلال النهار.  قناة العرب قناة إخبارية على مدار 24 ساعة تبث باللغة العربية للمشاهدين في الدول العربية كما انها تبث أيضاً لجميع أنحاء العالم. علما أن قناة “العرب” مستقلة تماما عن شركة المملكة القابضة ومجموعة روتانا ويملكها بالكامل الأمير الوليد بن طلال.