أخبار النجوم فن

زينة بريئة من تعطيل “الخلية” لأحمد عز

يستكمل الفنان أحمد عز تصوير فيلم “الخلية” بعد توقف دام أكثر من شهر، لسفر المخرج طارق العريان إلى الولايات المتحدة الأميركية.

ويستكمل العمل بتصوير مشاهد المطارات التى يشارك فيها الفنان أحمد عز الذى يجسد شخصية ضابط فى قوات مكافحة الإرهاب فى سيناء وسيشارك أيضا فى هذه المشاهد الفنان السورى سامر المصري في أولى تجاربه بالسينما المصرية.

مؤلف “الخلية” السيناريست صلاح الجهيني أكد أن عرض الفيلم سيكون فى موسم عيد الفطر المقبل حيث يتفاءل فريق عمل الفيلم بهذا التوقيت الذي سبق وعرض فيه فيلم “أولاد رزق” وحقق نجاحا كبيرا.

وقال”الجهيني” إن توقف الفيلم ليس له علاقة بقضية أحمد عز مع زينة لكن هناك ظروف خاصة بالفيلم نفسه ومرض بعض أبطاله وعموما تم استئناف التصوير ومن المقرر أن ينتهى تصويره مع نهاية شهر فبراير بعدها يدخل مرحلة المونتاج

وحول اختيار الفنان سامر المصرى ليشارك فى بطولة الخلية قال الجهيني: المخرج طارق العريان أراد أن يقدم فى هذا الدور فنانا غير مصري فالدور لارهابي غير مصري يتحدث بلهجة غير مصرية وبعد اعتذار أمير كرارة بسبب انشغاله في هروب اضطراري كذلك خالد النبوي وجد العريان أن سامر المصري هو أنسب من يقدم هذه الشخصية وفرصة جيدة أن يكون بداية تعارف بينه وبين الجمهور المصري.