Loading alternative title

كونستانس في ألمانيا أجمل الوجهات السياحية في أوروبا

كونستانس في ألمانيا أجمل الوجهات السياحية في أوروبا
10-07-2018 14:45


بحيرة كونستانس أو ما تعرف باللغة الألمانية ببحيرة "بودنسي"، هذه البحيرة التي تقع بين ثلاثة بلدان أوروبية هي الأجمل على الإطلاق ألمانيا والنمسا وسويسرا، وهي من أهم وأجمل الوجهات السياحية في أوروبا إذ يزورها سنويا أكثر من 6 ملايين سائح. بإمكانك أن تزور الأجزاء الثلاثة من البحيرة إما عن طريق جولة بالقارب أو عن طريق الإلتفاف حولها بجولة الدراجة الهوائية، فتارة تذهب لتناول الفطور في القسم الألماني، ثم تجد تفسك في أحد المطاعم السويسرية لتناول الغداء، وينتهي بك المطاف في النمسا تتناول عشاءك في شرفة مطلة على البحيرة  الساحرة.


وعلى بُعد مسافة ساعة واحدة بالسيارة تقع إمارة ليختنشتاين، وهي رابع أصغر دولة في أوروبا من بعد الفاتيكان وموناكو وسان مارينو. تقع في جبال الألب في أوروبا الوسطى ما بين سويسرا والنمسا ولذلك تتميز بتضاريسها الجبلية الزاخرة بالغابات الخضراء الخلّابة. عاصمتها مدينة فادوز الصغيرة ويقع في أعالي جبالها مقر الأمير الذي يعتبر إحدى أهم المعالم في المدينة.


 تشمل زيارتها التجوّل في أنحاء المدينة وتناول الطعام المحلي الشهي في مطاعمها الأنيقة وأيضاً التنزه في طبيعتها المدهشة مثل نهر الراين الأوروبي الشهير الجاري من غربها. بالإضافة لذلك توفر فادوز إمكانية زيارة بيت البرلمان وهو جميل المظهر وأيضاً التجوّل في بعض القصور والقلاع القديمة المنتشرة فيها والمفتوحة يومياً للسياح وفقاً لما ورد في موقع بطوطة.


 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title