Loading alternative title

أبراج اليوم الأربعاء 26-9-2018

أبراج اليوم الأربعاء 26-9-2018
26-09-2018 09:39


مولود اليوم 26-9-2018


سيرينا ويليامز


لاعبة تنس أمريكية محترفة، تحتل حاليا المركز رقم 1 في فردي تنس السيدات، وكانت الأولى عالمياً في 6 مرات منفصلة. احتلت المركز الأول عالمياً للمرة الأولى في تاريخها في 8 يوليو 2002، واستعادت المركز الأول للمرة السادسة في 18 فبراير 2013؛ لتصبح أقدم مُصنفة أولى عالمياً تحتل المركز الأول مرة أُخرى في التاريخ. وتعتبر سيرينا ويليامز من قبل بعض الخبراء واللاعبين السابقين أعظم لاعبة تنس في التاريخ. وهي لاعبة التنس الوحيدة التي فازت بأكثر من 66 مليون دولار.


حصلت مع شقيقتها فينوس ويليامز على 13 لقب في الجراند سلام، وهذا الزوجي لم يخسر في نهائيات الجراند سلام إطلاقاً.


برج الحمل


عام: يومك يبدأ بحدث سعيد وينتهي بمشكلة بسيطة، في كل الأحوال فإنك ستستطيع أن توفر لنفسك السعادة والراحة. الحب: برغم انتظارك لكل هذا الوقت فإنك لم تصل إلى النتيجة المرجوة، هناك المزيد من الخطوات المطلوبة. العمل: في الوضع الراهن يجب أن تكون حذر بصورة تامة وألا تتصرف بطريقة مبالغ فيها دون التفكير أكثر من مرة. الصحة: النصيحة الأهم يه أن تقلل من تناول الأطعمة الدسمة وبالتحديد اللحوم التي يمكن أن تؤثر على وزنك.


برج الثور


عام: توقعات تميل إلى الإيجابية في النصف الأول وهناك الكثير من الصدف السعيدة التي تجعل اليوم خفيف. الحب: برغم كل الأحداث المتسقة فإنك ستكون في حاجة ملحة إلى توافق زائد مع الشخص الذي تشعر بالحب نحوه. العمل: حركة الأفلاك تؤشر نحو تقلبات غير متوقعة ولابد من أخذ الاحتياطات خاصةً عند التعاملات الدقيقة. الصحة: صحتك ليست سيئة ومع ذلك فإنه عليك أن تحظى بقيلولة لتعيد النشاط إلى جسمك في فترة بعد العصيرة.


برج الجوزاء


عام: يوم سعيد إلا أنه يحتمل على مشاحنات وفي كل الأحوال ستستطيع أن تشق طريقك نحو السعادة دون كلل. الحب: الوضع الراهن يحتم عليك الاهتمام بأمور دقيقة لم تكن تعطيها الاهتمام الكافي ودون وضع اعتبارات صحيحة. العمل: بالنظر إلى طالعك الفلكي فإننا نطمأن تمامًا إلى كل ما يتعلق بالأوضاع المادية والمهنية في كل الجوانب. الصحة: توقعات الصحة ليست مثالية إلا أن الأغلبية من أصحاب البرج لن يعانوا من أي نوع من الإصابات.


برج السرطان


عام: أنت تحاول التوصل إلى هذه الحلول في أسرع وقت ممكن لكن يتوجب عليك إدراك كل الخفايا غير الواضحة. الحب: يوم ليس بالجيد فيما يخص شؤون العاطفة خاصةً بالنسبة للمتزوجين، هناك الكثير من التعقيدات الظاهرة. العمل: في الوقت الحالي يجب أن تأخذ احتياطك من تعرضك إلى عمليات احتيال أو إيقاعك في مشاكل غير متوقعة. الصحة: النصيحة المثالية هي التوقف عن شرب كل أنواع المياه الغازية لشهر واحد على الأقل وستجد النتائج مذهلة.


برج الأسد


عام: التوقعات اليومية دالة على تزايد الروح الإيجابية وسيكون بالاستطاعة التخلص من أمور كثيرة تشغل بالك. الحب: لابد من إتمام التوافق قبل أن تتداخل مستجدات معقدة أو تعود المشاكل القديمة إلى السطح مجددًا عبر صور أخرى. العمل: في تلك الأوقات على وجه الخصوص يجب أخذ الحذر من حدة المنافسة والتغيرات التي تطرأ على دورة العمل. الصحة: صحتك مستقرة إلى حد كبير وبالإمكان الاستمتاع بساعات هادئة طويلة لتفكر في الأمور المستقبلية الهامة.


برج العذراء


عام: التوافق الحالي بإمكانه أن ينقلك إلى العديد من النتائج الإيجابية لكن يجب أخذ الحذر من الحقد والغيرة. الحب: برغم انتظارك لكل هذا الوقت إلا أنك تحتاج إلى انتظار لفترة إضافية، فالعاشق لا يهتم بالوقت الذي يمر. العمل: التوقعات المالية دالة على تقدم تدريجي ومع ذلك فإن هناك احتمال بتعرض البعض إلى خسارة كبيرة. الصحة: صحتك ليست في أفضل أحوالها إلا أنك لن تعاني من أي إصابة مباشرة، في كل الأحوال يجب أخذ الحذر.


برج الميزان


عام: بالتناسب مع الأحداث السابقة فإنك ستحتاج إلى إبعاد نفسك عن تلك الأماكن التي تؤثر عليك بالسلب دون أن تدري. الحب: أنت اليوم تشعر بمشاعر فياضة وتريد أن تقضي كل اليوم مع شريك حياتك، هناك الكثير من المشاعر بداخلك. العمل: في الوضع الراهن لابد أن تحاول طوال الوقت الحصول على رضا المسئولين وتطوير مهاراتك العملية. الصحة: الصحة العامة جيدة لكن هناك البعض ممن سيواجهون مشاكل متعلقة بالجهاز الهضمي أو الجهاز التنفسي.


برج العقرب


عام: التوقعات اليومية مؤكدة على زيادة درجات التوافق مع السمات الشخصية والأصدقاء، هناك نسبة حظ عالية. الحب: مواقع الأفلاك المتسقة ستعطيك كل ما تريده لكن في نفس الوقت يجب ألا تترك الفرص الاستثنائية تضيع منك. العمل: الوضع العملي يتطلب منك احتياطات أكبر وأن تعمل على إيجاد ضوابط اختيارية وخطوات احترازية في المستقبل. الصحة: يومك ليس سيء إلا أن زيادة الضغوط على كاهلك سيؤثر على حالتك النفسية بالسلب مما سيؤثر بالتبعية على صحتك.


برج القوس


عام: حركة الشمس لها تأثير انعكاسي غير مباشر سيجعل يومك أفضل بكثير من الأيام السابقة خاصةً في النواحي الاجتماعية. الحب: الحبيب ليس في حالة جيدة ويجب أن تقدم له الدعم الذي يحتاجه وألا تجعله يشعر بالنقص أو الاحتياج. العمل: باستطاعتك التغلب على كل تلك العوائق والمضي قدمًا إلى الأمام في كل الأمور العملية المهمة بالنسبة لك. الصحة: توقعات الصحة تؤشر نحو تذبذب وتقلب في المزاج بالنسبة لعدد كبير من مواليد البرج في النصف الثاني.


برج الجدي


عام: التوقعات اليومية تميل إلى غموض وتذبذب ومع ذلك ستلحظ وجود تقدم في نواحي مهمة جدًا بالنسبة لك. الحب: هناك الكثير من الأشياء التي تضطرك إلى تلك القرارات لكن لابد من وضع مشاعر الأطراف الأخرى في الاعتبار. العمل: برغم وجود تواتر كبير واستمرار في الخطة العملية المرسومة إلا أنك ستحتاج إلى إتمام خطوات إضافية. الصحة: صحتك مستقرة طبقًا للعلامات الفلكية كلها وبالإمكان أن تصل إلى نتائج مدهشة فيما يخص أمور معينة.


برج الدلو


عام: التوقعات اليومية تؤشر نحو تلامسات إيجابية وبالاستطاعة أن تستغل عناصر المفاجأة لصالحك بطريقة مذهلة. الحب: في كل الأحوال ستجد نفسك أكثر تعلقًا بالشخص الذي تحبه وستشعر برغبة غامرة في الفضفضة وإخراج المشاعر. العمل: وضعك العملي يمكن أن يقودك إلى سلسلة من النجاحات المتتابعة لكن عليك بالتخطيط الذكي والتمهل. الصحة: التوقعات غير واضحة بخصوص الحالة الصحية إلا أن المرجح هو مرورك بيوم صحي بامتياز.


برج الحوت


عام: الترجيحات الفلكية دالة على تغيرات شاملة وفي نفس الوقت ستجد نفسك قد قمت بالفعل بالكثير مما تحلم به. الحب: كوكب زحل له تأثير متضارب وهناك أشياء سيئة يمكن أن تحدث إن لم تضع في الاعتبار كل أنواع الاحتمالات. العمل: بإمكانك إبعاد نفسك عن كل الاحتمالات السيئة، الحظ سيعطيك الطرق المختصرة التي ستمثل الهروب الآمن. الصحة: الصحة العامة جيدة طبقًا لقراءة الطالع الفلكي لكن الاحتياط واجب خاصةً عند الخروج من المنزل.

image title here

Some title