Loading alternative title

ابراج اليوم الجمعة 28-9-2018

ابراج اليوم الجمعة 28-9-2018
28-09-2018 09:27


برج الحمل


عام : ترجيحات العلامات الفلكية تصب في صالحك وباستطاعتك الاستفادة من ضربات الحظ وزيادة المكتسبات. الحب : في تلك الأيام خاصةً ستكون الحيرة هي السمة المسيطرة وسيلتف الغموض على الكثير من المسائل العاطفية. العمل : برغم قيامك بكل الخطوات المطلوبة إلا أن هناك مرحلة قادمة يجب أن تعمل على إتمامها دون تكاسل. الصحة : صحتك مستقرة إلى حد كبير ولا يوجد قلق من أي شيء وستتمتع بالصفاء الذهني والراحة الكاملة.


برج الثور


عام : تحتاج اليوم إلى يقظة أكبر والانتباه إلى كل التحولات الجارية من حولك والأهم هو التفكير السريع والنافذ. الحب : توقعات الحب ليست جيدة بالنسبة للعزاب لكن هناك قدر كبير من الحظ سيظهر في ساعة متأخرة من المساء. العمل : بالإمكان أن تستغل كل الصراعات الدائرة وأن تضع نفسك أمام أبواب النجاح، أنت تملك قدرات مبهرة. الصحة : الطالع الصحي يؤكد على تمتعك بمقدار كبير من الحيوية في أوقات متعددة من اليوم وربما طوال الوقت.


برج الجوزاء


عام : مواقع الأفلاك تثبت وجود طاقة حماسة كبيرة ونسبة عالية من الحظ خاصةً عندما تجد الأمور معقدة من حولك. الحب : بالاستطاعة أن تضع كل الحدود التي تريدها وألا تضع نفسك على الهاوية، أنت فقط تحتاج إلى مزيد من التفكير. العمل : توقعات العمل تعود إلى الإيجابية وهناك العديد من المفاجآت التي يمكنها توفير الكثير لمواليد البرج كلهم. الصحة : صحتك مستقرة إلى حد نسبي بالرغم من كل شيء، في كل الأحوال لابد من أخذ الراحة الكافية في المساء.


برج السرطان


عام : حركة النجوم تشكل علامات مؤشرة على الروح التفاؤلية وستجد منافذ آمنة وفرص مميزة في أوقات مختلفة. الحب : إذا وضعت في الاعتبار كل هذه الانتقالات فإنك لن تضطر إلى الوقوف في نفس المحطة الحالية كما أنت. العمل : بغض النظر عن الأحداث السابقة فإنك الآن تحتاج إلى إبعاد نفسك عن أي تشابكات عملية غير محبذة. الصحة : من المحتمل أن اليوم سيشتمل على وعكة بالنسبة للبعض وفي كل الأحوال لن يكون الأمر على درجة من الخطورة.


برج الأسد


عام : توقعات اليوم ليست واضحة تمامًا ومع ذلك فإن هناك تعاملات جيدة وبالإمكان الاستفادة من احتمالات كثيرة. الحب : لابد من أخذ الحذر عندما يكثر الحديث عنك وعن علاقاتك السابقة، أحاديث الناس يمكن أن تسبب شرور خطيرة. العمل : بالإمكان أن تضع الأمور في نصابها وأن تبعد نفسك عن أي احتمالات سيئة، الحظ يقف معك بدرجة كبيرة. الصحة : النصيحة المثالية لك هي البدء في إتمام تمرينات الصباح يوميًا ولمدة ربع ساعة أو نصف ساعة فقط.


برج العذراء


عام : باستطاعتك الاستفادة من الفرص المثالية التي يقدمها لك الحظ وأن تبعد نفسك عن الولوج في هذه الطرق غير الآمنة. الحب : الحبيب ليس في أفضل أحوالها ومن الضروري أن تعمل على تقديم الدعم اللازم له في كل ما يبحث عنه. العمل : الوضع المالي لن يكون عرضة لأي احتمالات سيئة، في الواقع فإن هناك بوادر إيجابية ستظهر دون أن تلاحظ. الصحة : من المحتمل أنك ستواجه تقلبات مزاجية وربما تراودك آلام الرأس في ساعات الليل المتأخرة أو قبلها.


برج الميزان


عام : هناك الكثير من الأشياء البسيطة التي سترسم البسمة على وجهك مما سيجعلك تدرك أهمية التفاصيل الصغيرة. الحب : أنت مضطر إلى البقاء في المحطات المتأرجحة لكن يتوجب عليك الخروج منها في أسرع وقت ممكن فيما بعد. العمل : الضرورات التي تحتم عليك اتخاذ هذه القرارات ستكون مختلفة في الفترة المقبلة ولن تسبب لك أي نوع من الإزعاج. الصحة : ترجيحات الفلك تؤشر نحو ثبات الوضع الصحي بالنسبة للأكثرية من مواليد البرج في النصف الثاني من اليوم.


برج العقرب


عام : هناك الكثير من الأشياء التي ستدفعك إلى تغيير قراراتك لكنك ستتعامل مع الأحداث المقبلة بصبر وتفهم. الحب : علامات النجوم دالة على زيادة درجات الإيجابية وهناك نسبة عالية من الحظ تلازمك في مختلف أوقات اليوم. العمل : باستطاعتك إيجاد الخيوط اللازمة لحل كل المشاكل التي تواجهك، أنت فقط تحتاج إلى الثقة والذكاء. الصحة : بالرغم من تواجد الظروف الملائمة إلا أن الأهداف النهائية لن تكون قريبة ولابد من إتمام جهد متواصل.


برج القوس


عام : توقعات البرج اليومية لها دلالات تفاؤلية على أصعدة مختلفة والأهم هو حصولك على مفاجأة في المساء. الحب : علامات النجوم المتوهجة تؤكد على زيادة درجات الحظ بالنسبة للمتزوجين والمخطوبين منذ فترة طويلة. العمل : في تلك الأوقات الصعبة يجب أن تحاول قدر الإمكان إتمام التوازن بين حياتك العملية وأنشطتك الروتينية. الصحة : صحة معتدلة ووفرة في الحيوية في ساعات مختلفة على مدار اليوم، بإمكانك الاستفادة من الكثير من الأشياء.


برج الجدي


عام : الاحتمالات تصب في صالحك عبر طرق غير مباشرة ولذلك يجب ألا تحكم على الأحداث الجارية من الوهلة الأولى. الحب : من الضروري أن تعمل على إبقاء العلاقة مع الشريك هادئة في تلك الأوقات التي اختلطت بها الأمور وتعقدت. العمل : الكثير من التغيرات التي ستجعلك غير قادر على التركيز بدقة، أنت تحتاج إلى إعادة ترتيب أفكارك أكثر من مرة. الصحة : ترجيحات الفلك مؤشرة نحو الاستقرار الكامل في نفس الوقت الذي يحتمل فيه تعرضك إلى صداع بسيط.


برج الدلو


عام : يحتمل اليوم على أكثر من حدث سعيد وباستطاعتك أن تتخلص من هموم كثيرة عبر وقت مرح مع الأصدقاء. الحب : أنت تريد زيادة قوة الرابطة العاطفية بينك وبين الشريك وهذا ما سيقدمه لك الحظ عبر صدف سعيدة وجميلة. العمل : برغم تواجد عدد كبير من الظروف الملائمة لكنك لن تستطيع التوصل لأهدافك إلا عبر ضربات حظ قوية. الصحة : توقعاتك الصحية تميل إلى مؤشرات إيجابية غامرة خاصةً في الساعات الأولى من الصباح وساعات الظهيرة.


برج الحوت


عام : قراءة الطالع الفلكي تؤشر نحو زيادة درجات الحظ لدى الأكثرية من أصحاب البرج وهناك فرصة استثنائية في المساء. الحب : يحظى العزاب بفرصة للارتباط بشخص مميز إلا أن المتزوجين والمخطوبين يواجهون مشاكل مع شركائهم. العمل : التوقعات العملية مستقرة ومع ذلك فإن حدة المنافسة يمكن أن تخلق مشاكل غير متوقعة وهناك تذبذب غير واضح. الصحة : الصحة العامة مستقرة إلى حد كبير إلا أن زيادة الضغوط يمكن أن يسبب لك الإرهاق في الساعات الأخيرة.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title