Loading alternative title

أبراج اليوم الاثنين 1-10-2018

أبراج اليوم الاثنين 1-10-2018
01-10-2018 09:27


مولود اليوم 1-10-2018


ديانا حداد


مطربة لبنانية ولدت في 1 تشرين الأول، هي واحدة من أشهر المغنيات على الساحة العربية وتعد من أكثر الفنانات الرائدات نجاحا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي، تشتهر بغناء موسيقي البوب باللون الشرقي. طرحت ألبومها الأول بعنوان ساكن بعد أن اشتركت في برنامج استديو الفن بأغنية "طير اليمامة" أوائل التسعينات 1992 م حيث تصدرت مركز متقدم نسبياً، على مستوى البلاد، طرحت العديد من الأغاني الناجحة ونالت العديد من الجوائز خلال مسيرتها. 


برج الحمل


ستفد من الأجواء المريحة في العمل لكي تفكر في مشاريع جديدة وتمتن أوضاعك المهنية والخاصة وتخطو خطوة كبيرة نحو الأمام، عاطفياً: تصطحب الشريك في رحلة من العمر تزوران خلالها عدداً من الدول وتستمتعان بالأجواء الفرحة والسعيدة وتمضيان أوقاتاً لن تنتسى.


برج الثور


تدعو في العمل إلى اجتماع طارئ لبحث الآلية الجديدة التي تنوي اتباعها أملاً في تحسين الإنتاج ودخول مجال المنافسة، عاطفياً: الصراحة مطلوبة أكثر مع الشريك، وإن كانت بعض الأسرار مفيدة لتجاوز مطبات مفاجئة.


برج الجوزاء 


تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز والانطلاق في مشاريع جديدة بنّاءة تعلق عليها آمالاً كبيرة، عاطفياً: واجه الأمور وضع النقاط على الحروف لاستمرار علاقتك بالشريك، ولن تكون إلا مرتاحاً.


برج السرطان


 أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل، قد تقع في مأزق مع احدهم إذا لم تتصرف فوراً، لكنّ الأمور سرعان ما تُحَلّ، عاطفياً: استمع إلى الشريك جيداً، إذا اعتمدت الليونة والتواضع في علاقتك معه سيبادلك بالمثل وترتاح كثيراً. 


برج الاسد


لا تتسرّع في خوض مغامرة مهنية قبل أن تتأكد من دقة معلوماتك ومن النتائج المتوخاة لئلا تتحمل عاقبة الأمور وحدك، عاطفياً: الحبيب ينتظر إشارة منك منذ وقت لمعرفة حقيقة مشاعرك تجاهه، لا تتردد في الإفصاح عن ذلك مهما يكن الأمر .


برج العذراء


كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه ولا تستبق الأمور، وادرس خطواتك جيداً وتمهل في اتخاذ القرارات الحاسمة، عاطفياً: حبّ جديد يدخل قلبك ويغيّر حياتك ويعيد إليك الأمل والحيوية والفرح الذي كنت تفتقده منذ فشل علاقتك العاطفية السابقة.


برج الميزان


تنجح في عمل درسته جيداً واستغرق منك الكثير من الوقت والطاقة والمجهود، لكنك تحصد نتائج باهرة، عاطفياً: لا تفرض على الشريك ما لا تريده لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح النجاح والاستمرارية. 


برج العقرب


لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن، فالقضية أصبحت معروفة وتحتاج إلى حل جذري، عاطفياً: حاول أن تعيش واقع الأمور مع الشريك كما هو، ولا تتردد في التعبير عن مشاعرك بصراحة.


برج القوس


يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر وتحقق مشروعاً كبيراً منتظراً ولو أنك كنت تميل إلى العمل خلف الستار، عاطفياً: تحظى بلقاء أحد الأشخاص المميزين ولا تواجه معه مشاكل الغيرة وتحاول أن تتخطى الماضي.


برج الجدي 


تشكل مع اثنين من زملائك في العمل مثلثاً جيداً، ما يؤمن لك دعماً قوياً، ويجعلك أهلاً لبعض الفرص المناسبة، عاطفياً: إذا كنت ترغب في الزواج فهنيئاً لك شرط اختيار يوم يلي تاريخ ميلادك ولا يسبقه.


برج الدلو


يكون بانتظارك يوم جيد جدا يفتح مهنياً: لا تدع المشاكل تؤثر في أدائك في العمل، عليك أن تتجاوزها بكل هدوء وروية، وأن تضع خططاً واضحة لتحركاتك المستقبلية، عاطفياً: يوم مناسب للحب الرومانسي الخالي من الهموم، تبدو بارعاً وتسمع خبراً جيداً يخص الشريك.


برج الحوت


لا تدع المشاكل تؤثر في أدائك في العمل، عليك أن تتجاوزها بكل هدوء وروية، وأن تضع خططاً واضحة لتحركاتك المستقبلية، عاطفياً: يوم مناسب للحب الرومانسي الخالي من الهموم، تبدو بارعاً وتسمع خبراً جيداً يخص الشريك.

image title here

Some title