Loading alternative title

ابراج اليوم الثلاثاء 2-10-2018

ابراج اليوم الثلاثاء 2-10-2018
02-10-2018 09:25


مولود اليوم 2-10-2018


منى أبو حمزة


اعلامية لبنانية، ولدت في 2 تشرين الأول، نالت شهادة في العلوم السياسية من الجامعة الأميركية في بيروت، بدأت منذ العام 2009 بتقديم برنامج حديث البلد الذي لاقى نجاحا كبيرا.


عام 2015 شاركت في في لجنة تحكيم برنامج مذيع العرب مع ليلى علوي و طوني خليفة على شاشتي إم تي في اللبنانية و تلفزيون أبو ظبي، كما شاركت في العام نفسه في لجنة تحكيم برنامج ديو المشاهير في موسمه الرابع مع أسامة الرحباني و طارق أبو جودة على شاشتي إم تي في اللبنانية و إم بي سي فور. 


عام 2017 قدمت النسخة العربية عن البرنامج العالمي "حكايتي مع الزمان" من إنتاج "تالبا ميدل إيست" على تلفزيون دبي. في جعبتها العديد من الجوائز أبرزها الموريكس دور وجائزة أفضل مذيعة لبنانية، كما كان بارزا إختيارها من ذمن أكثر 100 إمرأة تأثيرا في المجتمعات العربية، متزوجة من رجل الأعمال بهيج أبو حمزة. 


برج الحمل


تناقش موضوعاً هبط عليك فجأة وورطك في قضية لا ناقة لك فيها ولا جمل ووضعك أمام موقف حرج وصعب في الوقت نفسه، عاطفياً: يسعى صديق مقرب جداً منك إلى تعريفك بشخص آملاً أن ينال إعجابك لتبدأ علاقة جديدة تنسيك المصاعب التي مررت بها سابقاً.


برج الثور


تشعر بضغط كبير في عملك، خفف من قلقك وتابع أعمالك بهدوء وروية، فتتوصل إلى تحقيق النتائج المرجوة،عاطفياً: نقاش صريح مع الحبيب يعيد الأمور إلى نصابها بعد خلافات طويلة، وتتوطد العلاقة.


برج الجوزاء 


يتحدث هذا اليوم عن فرصة جديدة لإجراء مفاوضات ثانية أو لتوقيع عقد، تبدو مرهف الحسّ وقد تذرف الدموع من شدة الفرح، عاطفياً: تشعر بأن المحيط يسبب لك بعض الأعباء، أجّل المشاريع العاطفية إلى وقت لاحق وكُن متحفّظًا جداً ولا تقدم على أي خطوة.


برج السرطان


يحمل هذا اليوم فرصاً مهنية وعروضاً او اقتراحات جديّة يجب أن تأخذها بعين الاعتبار، سارع إلى العمل والتصرّف من دون تباطؤ، عاطفياً: تتلقى دعوة من الشريك للخروج معاً في سهرة رومانسية، يجب أن تقبلها بسرور، وربما تقومان بسفر.


برج الاسد


يحذّرك هذا اليوم من بعض المشاكل والتراجع أو تفويت الفرص، أو من عرقلة ما قد تطرأ، فكن متحسباً جداً، عاطفياً: الشريك هو أقرب الناس إليك، وهذا من أبسط قواعد العلاقة الناجحة بينكما.


برج العذراء


يشير هذا اليوم إلى عروض مغرية جداً وفرص مهمة تأتيك وذلك من أجل بلورة مشروع خلاّق يعود عليك بالفائدة الكبيرة، عاطفياً: تحتفل بجديد، وتتلقى إشارات الحب من كل صوب وتحقّق رغبة دفينة طالما سعيت إليها. 


برج الميزان


فرص جديدة للسفر أو لاكتشاف المجهول، ويحمل إليك هذا اليوم أخباراً تخصّ بعض الزملاء أو الأقرباء أو الأصدقاء تكون مشوّقة، عاطفياً: التقدير الذي تتلقاه من الشريك يفاجئك، لكنه يكون موضع تقدير واهتمام من قبلك بغية مستقبل أفضل.


برج العقرب


تتناغم مع الزملاء في العمل، ما يتيح أمامك إجراء بعض المفاوضات الناجحة والاتصالات الغنيّة، عاطفياً: لا تخشَ مصارحة الشريك، وخصوصاً أنك تملك القدرة على المواجهة تحت أيّ ظرف من الظروف، وتكون النتيجة رائعة.


برج القوس


يسمح لك هذا اليوم بأحلام كثيرة، ويتحدث عن آفاق جيدة ويحرّرك من بعض القيود، عاطفياً: قد تولد ظروف جديدة اكثر انسجاماً مع ميولك، وتشعر بالارتياح وتتخلص من المشاكل المتراكمة.


برج الجدي 


يدعوك هذا اليوم إلى العمل بتكتّم وسرية، والاستفادة من بعض الفرص الجديدة من دون المجاهرة بشيء، عاطفياً: تشكو خفة مشاعر الحبيب تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية مطالبك، لكنه لن يستمر على هذه الحال طويلاً.


برج الدلو


يفسح لك هذا اليوم في المجال أمام فرص للحل والانخراط في بعض المشاريع الواعدة والمربحة، عاطفياً: لماذا لا تثق بالشريك؟ هل السبب هو تجاربك السابقة التي علمتك الحذر حتى من اقرب المقربين؟


برج الحوت


يدعمك القمر من برج السرطان الصديق ويحمل اليك انفراجات كثيرة ونجاحات وتحقيق الامنيات، عاطفياً: خلافات سطحية لا تهدّد العلاقة مع الشريك، لكنّ بعض الصبر يؤدّي حتماً إلى تصويب البوصلة مجدداً.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title