Loading alternative title
  • الرئيسية
  • مجتمع
  • نبيل فهد في منتدى الصناعة العالمي المنعقد في ايطاليا: هذا المنتدى يفتح الآفاق امام القطاع الصناعي اللبناني للتطور والتقدم

نبيل فهد في منتدى الصناعة العالمي المنعقد في ايطاليا: هذا المنتدى يفتح الآفاق امام القطاع الصناعي اللبناني للتطور والتقدم

نبيل فهد في منتدى الصناعة العالمي المنعقد في ايطاليا: هذا المنتدى يفتح الآفاق امام القطاع الصناعي اللبناني للتطور والتقدم
02-10-2018 13:01


شارك نائب رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان الدكتور نبيل فهد في منتدى الصناعة العالمي المنعقد في ايطاليا تحت عنوان: الثورة التصنيعية لتشجيع المناعة العالمية للصناعة.


وشارك بالمؤتمر ممثلين عن معظم دول العالم من وزراء ومسؤولين عن القطاع الصناعي ورئيس وأعضاء يونيدو وتجمع صناعيي ايطاليا ورؤساء كبريات الشركات العالمية.


واغتنم فهد حضوره في المنتدى لاجراء لقاءات مع عدد من المسؤولين المؤثرين في المجال الصناعي، حيث بحث معهم سبل تمكين القطاع الصناعي اللبناني من الاستفادة من التكنولوجيا العالمية لزيادة تنافسيته وقدراته الانتاجية، كما بحث مع عدد من الشركات امكانية اعتماد لبنان مركزا لها للدخول الى اسواق المنطقة وصولا الى الخليج وشمال افريقيا.


وخلال الملتقى ركزت الكلمات على التحول الرقمي في المجال الصناعي، اي احلال التكنولوجيا مكان اليد العاملة واعادة تأهيل العمالة في هذا القطاع لاستيعاب الثورة الصناعية الرابعة.


واعتبر فهد انه من الهام جداً مشاركة لبنان في هذا المنتدى الذي يفتح الآفاق امام القطاع الصناعي اللبناني للتطور والتقدم لا سيما على المستوى التكنولوجي والصناعة الرقمية للتوسع اكثر في الاسواق العالمية.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title