Loading alternative title

نيمار يعترف بانخفاض مستواه

نيمار يعترف بانخفاض مستواه
02-10-2018 20:57


للمرة الأولى منذ انضمامه الى فريق باريس سان جيرمان في آب 2017، عقد النجم البرازيلي نيمار مؤتمراً صحافياً تطرق خلاله الى عدّة قضايا.


فعن أداء الفريق ضد ليفربول: "كلنا واجهنا صعوبات في تلك اللعبة، وليس فقط المهاجمين. كنا نبحث عن حلول طوال المباراة. كانت الصدمة مذهلة، لكن تمكنا من تقليص الفارق من (2ـ0) إلى (2ـ2) ، مما يدل على شخصية الفريق".


كما اعتبر نيمار أن مستواه بعد الاصابة التي تعرّض لها ليس جيّداً، فقال: : "أنا لست 100٪ ، لكن هذا طبيعي في هذا الوقت من الموسم. ما زلت أبحث عن أفضل شكل ، أحاول التقدم جسديا وتقنيا. في هذا الصيف ، في كأس العالم، عانيت كثيراً ، وأصبت لكنني فعلت كل شيء ممكن لألعب مع البرازيل ، وانتهيت بالحزن بسبب الطريقة التي انتهت بها الأمور. لكن لا أشتكي أبدا. أنا بالفعل أتطلع للأفضل"..


وأشار صاحب القميص رقم 10 في الفريق: "أحب اللعب كرقم 10. هنا يمكنني التحكم في اللعبة ومساعدة زملائي في الفريق ، لكنني لم أطلب ذلك ، كان قرار المدرب، وأستمع دائماً إلى المدير. أحب اللعب كجناح، لكن أشعر أنني بحالة جيدة للغاية في كلا المركزين".


وأضاف نيمار: " لم أغير أي شيء هذا الموسم. لطالما كنت جيدًا هنا ، أشعر بالسعادة في الفريق، وأنا في أفضل حالة. جلب توخيل شيء جديد إلى غرفة خلع الملابس. من محادثتنا الأولى أدركت أنه مدرب طموح يريد مساعدتي ومساعدة الفريق. إنه يعرف إلى أين يريد الذهاب، أتمنى أن يقودنا إلى الفوز في دوري الأبطال".

image title here

Some title