Loading alternative title

KidzMondo تحتفل بالعودة إلى المدرسة



برعاية وزير التربية والتعليم العالي، السيد مروان حمادة، الذي مثلته بان خليفة ، استضاف

 KidzMondo

بيروت 1200 من ممثلي المدارس مع أطفالهم من جميع أنحاء لبنان.

ألقت ميرنا سويد، مديرة التسويق والعلاقات العامة في "كيدز القابضة" و "كيدز موندو بيروت" كلمةً شكرت فيها  وزير التربية والتعليم مروان حمادة على دعمه لهذه الفعاليات، ورحبت بجميع ممثلي المدارس والرعاة والشركاء الإعلاميين وجمعية ماراثون بيروت لحضورهم. 

وتحدثت بن خليفة مع المدعوين برسالة لتشجيع جميع المدارس من القطاعين العام والخاص على إدراج كيدز موندو بيروت في نزهاتهم الدراسية في العام الدراسي كوجهة مفضلة ، مما يوفر للطلاب قيمة ترفيهية وتثقيفية على حد سواء.

 

وقد وعد سامر كحيل، كبير المسؤولين الماليين والرئيس التنفيذي المؤقت لشركة كيدز القابضة، بعام مليء بالتحديات والأنشطة الجديدة، وأعلن عن إطلاق مركز الابتكار في كيدز موندو بيروت في بداية عام 2019 ، وهي مؤسسة تضم العديد من القطع المتطورة الأنشطة التعليمية مثل تصميم التفكير، والتوعية الأمنية عبر الإنترنت، والترميز والروبوتات وغيرها.

هذه المهن ذات التقنية العالية ستساعد في إعداد الأطفال لمستقبل أكثر تهيمن عليه تكنولوجيا المعلومات. كما أعلن عن إطلاق العديد من الوظائف الجديدة المتخصصة في الوعي البيئي، ومصادر الطاقة المتجددة، والعمل الاجتماعي، والتي تهدف جميعها إلى مساعدة الأطفال على بناء مستقبل أفضل.

وأكد على أن المبادرة سيتم توسيعها لاحقا لتشمل المنتزهات الأخرى في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها جزءا أساسيا من تجربة KidzMondo. مع هذه الإضافات الأخيرة إلى مناهجها المبتكرة ، تعزز KidzMondo من مكانتها كمدينة ترفيهية رائدة في لبنان والمنطقة التي تتبع أحدث الاتجاهات في تعليم الأطفال وترفيههم.

image title here

Some title