Loading alternative title

أبراج اليوم الجمعة 5-10-2018

أبراج اليوم الجمعة 5-10-2018
05-10-2018 09:25


مولود اليوم 5-10-2018


كيت وينسلت


ممثلة ومغنية إنجليزية، ولدت في 5 أكتوبر، بدأت مسيرتها الفنية عندما اخذت بطولة دور مشارك في مسلسل Dark Season ،وتبع هذا الدور طلات عدة منها: ظهورها في فيلم Anglo-Saxon Attitudes في عام 1992، وتمثيلها في مسرحية هزلية Get Back، وظهورها في مسلسل دراما طبي Casualty عام 1993.


في منتصف عام 1996 شاركت وينسلت بالتمثيل في فيلم تايتنك من إخراج جيمس كاميرون مع ليوناردو دي كابريو، ولعبت دور روز دويت بوكاتر التي نجت من حادثة غرق سفينة التايتانك، 


حقق الفيلم نجاحاً هائلاً في عالم السينما حتى وصلت أرباحه في البوكس اوفيس إلى 1.843 مليار دولار، وحصدت وينسلت العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية.


برج الحمل


تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك وقدرتك على تحمّل المصاعب وتذليل العقبات، عاطفياً: التساهل مع الشريك في موضوعات أساسية يترك آثاراً إيجابية، وهذا يؤدّي حتماً إلى نهاية سعيدة وحياة مريحة.


برج الثور


تبدأ مرحلة جيدة من العمل، ويلقي هذا اليوم الضوء على قضية رسوم مهمة او سلفة او ضمان او قضية ارث محتملة، عاطفياً: ينبغي أن تكون أكثر صبراً مع الشريك، وأن تتحمّل تجاوزاته وخصوصاً إذا كانت غير متعمّدة، فربما كان في حالة عصبية.


برج الجوزاء 


تقوم بدور وساطة معيّنة في العمل، من أجل إيجاد التسويات والتخفيف من التشنّجات وردود الأفعال السلبية، عاطفياً: الراحة الإلزامية مهمة، وخصوصاً إذا ترافقت مع هدنة غير معلنة مع الشريك، للانطلاق مجدّداً.


برج السرطان


أنت مدعو إلى التنظيم والابتعاد عن الفوضى والتصرّف بواقعية، واطلب إثباتات وبراهين على كل عمل تقوم به أو مهمة تُطلب منك، عاطفياً: تعيش عاطفية جيدة وواعدة، وترتاح إلى الشريك أكثر من أي وقت مضى وتمنحه كامل ثقتك.


برج الاسد


تحقق نجاحاً مميزاً في مجال عملك أو مع شخص يعمل في اختصاصك، وتنجز مشروعاً مهمّاً كنت بانتظاره منذ مدة بعيدة، عاطفياً: يخف الوهج العاطفي قليلاً أو يخلق بعض الذبذبات العاطفية، فتذهب في أحلامك العاطفية بعيداً.


برج العذراء


يكون النجاح عنوانك، ويوم ذهبي من الاكتشافات والمفاوضات والعمليات المالية والاستثمارات، عاطفياً: تضطر إلى تغيير مكان إقامتك أو إلى ترك منزلك موقتاً ومواجهة بعض الأمزجة المتعكرة حولك.


برج الميزان


اندفاعك قد يكلّفك الكثير، لكن بعض الحذر في التعاطي مع الآخرين يحدّ من الخسائر في حال حصولها، عاطفياً: يتركز الاهتمام على الشأن العاطفي وتساعدك لباقتك في الحديث على الوصول إلى أهدافك بسهولة فائقة مع الشريك.


برج العقرب


يبتسم لك الحظ ، لكن بعض الحذر في التعاطي مع الآخرين يحدّ من الخسائر في حال حصولها، عاطفياً: حافظ على الهدوء المطلوب هذا اليوم، وقد تنتهي المواجهات في مصلحتك ومصلحة الشريك كما جرت العادة.


برج القوس


تعمل لمشروع جديد وضخم، يتطلب عملاً جماعياً، وربما تستعين بأصحاب الاختصاص المقربين منك لإنجازه، عاطفياً: مرحلة عاطفية مربكة أو غير واضحة تتميز بالضبابية والغموض، وربما بالميل إلى حب قديم.


برج الجدي 


يطرأ هذا اليوم أمر مستجد يجعلك قلقاً على بعض الزملاء المقرّبين منك في العمل، عاطفياً: دورة عاطفية مميزة جداً وجو من الفرح يسود العلاقة بالشريك، ويسيطر الانسجام مجدّداً.


برج الدلو


يجعلك هذا اليوم تطلّ على بعض المشاريع الجيدة والآفاق المناسبة وتنفتح على بعض الآفاق رافضاً التقوقع في محيطك العملي، عاطفياً: يبدأ كوكب فينوس بالتحرك نحو العقرب ويوقف تراجعه، فيكون اتجاهه نحو العقرب معقداً قليلاً بالنسبة إليك وقد يعرضك لخلاف.


برج الحوت


يرفه عنك الزملاء هذا اليوم فتزول المتاعب والهموم، لكن لا تسمح لنفسك بالوقوع ضحية الناقمين والمخادعين، عاطفياً: يحدثك فينوس عن لقاء مع الماضي ومع حبيب قديم أو صديق لم تره منذ مدة طويلة، تصادفه أو تكون على تواصل جميل معه

image title here

Some title