Loading alternative title

ابراج اليوم الاثنين 8-10-2018

ابراج اليوم الاثنين 8-10-2018
08-10-2018 09:23


مولود اليوم 8-10-2018


ميادة الحناوي


فنانة سورية ولدت في 8 أكتوبر، اكتشفها الراحل محمد عبد الوهاب الذي أعجبه صوتها بشدة وطلب منها أن تقيم في القاهرة وأعد لها أغنية في يوم وليلة. 


فرضت موهبة المطربة السورية وجودها على الساحة الفنية حيث لمعت وتألقت من خلال مجموعة من الأغاني المتميزة التي تعاونت بها مع كبار الملحنين أمثال “بليغ حمدي” الذي لحن لها حوالي 20 أغنية وقد أصدرت العديد من الألبومات. 


نالت خلال مسيرتها الفنية العديد من الجوائز وقد أقامت دار الأوبرا السورية عام 2010 حفل لتكريمها.


برج الحمل


القمر الجديد في برج الميزان يتنافر مع كوكب بلوتون في برج الجدي، ما قد يعني بعض القلق والهموم والانفعالات الشديدة الناجمة عن توتر مهني، عاطفياً: الحبيب بحاجة ماسة إليك، وأنت لا تمنحه الوقت الكافي ما قد يشعره بالإحباط، تدارك الأمور قبل فوات الأوان.


برج الثور


تضطر لإعادة تنظيم حياتك أو تجد أن نمطك لا يتلاءم مع نمط الآخرين، فتحاول التأقلم مع ما هو مناسب، عاطفياً: تنجح في تعزيز علاقتك بالحبيب بالحوار والصراحة والروية، وتزول العراقيل التي واجهتكما منذ مدة.


برج الجوزاء


انتقال القمر الجديد الى برج الميزان يجعلك تلتقط الفرص من كل مكان وتستعيد ثقتك المطلقة بالنفس من الضروري ان تستفيد مما يهديك الحظ من تغيير جذري، عاطفياً: ما كنت تنتظره من الشريك يتحقق بالكامل، ولن تكون مضطراً إلى مضاعفة جهودك.


برج السرطان


ابتداء من اليوم أدرس خطواتك مالياً وأعد النظر في الاستثمارات التي أنجزتها أخيراً، عاطفياً: علاقتك مستقرة مع الحبيب، إنسَ الماضي وتطلّع نحو المستقبل لكي تمضيا معاً حياة جميلة.


برج الاسد


 يتسبب طارئ ما اليوم بسوء تفاهم وبانفعالات شديدة أحياناً بينك وبين الزملاء، لكنك سرعان ما تستدرك الوضع وتعيد الأمور إلى مجاريها الطبيعية، عاطفياً: قدمت تضحيات كثيرة في سبيل الحبيب، حان الوقت ليقدّم التضحيات من جانبه.


برج العذراء


مخططاتك ومشاريعك جيدة وناجحة فلا ضرورة للقلق والخوف، بل كن واثقاً بخطواتك فأنت تسير في الاتجاه الصحيح، عاطفياً: لا تقطع الوعود للحبيب إذا لم تثق بأنك ستفي بها ولو على المدى الطويل، فقد يغير نظرته إليك.


برج الميزان


تتاح امامك فرص استثنائية للتعبير عن الذات تنطلق واثقا مندفعا منفتحا على الاوساط المهمة والبراقة أنت قادر على حلّ كل أمورك والتوصل إلى النتائج التي تتوخاها، عاطفياً: تتلقى إتصالاً يحمل إليك أخباراً سارّة تخصّ الشريك، فتفرح بدورك له وتهنئه.


برج العقرب


تتلقى عرضاً مغرياً يساعدك على تحسين أوضاعك، لكنّ ذلك قد يتطلب منك التخلّي عن مكتسبات سابقة، عاطفياً: بالنسبة إلى أمورك العاطفية تعرف صخباً وحياة اجتماعية متحركة وملونة بمناسبات واجتماعات تفوق توقعاتك.


برج القوس 


يطرأ اليوم ما يشير إلى بعض العثرات على المدى الطويل، لكنك قادر على التغلب عليها بحكمتك وصبرك، عاطفياً: لا تكثر من الحديث عن مغامراتك العاطفية السابقة، فهذا قد يقلق الشريك كثيراً، فتقع بعض الخلافات.


برج الجدي


تطرأ عرقلة اليوم يمكن أن تؤخر بعض أعمالك الناجحة ومشروعاً عقارياً أو استثمارياً يهمك كثيراً، عاطفياً: يُطلَب إليك اليوم التركيز على صداقاتك وأوضاعك العاطفية بعيداً عن الاستفزاز والاستخفاف بالعلاقة.


برج الدلو


يطرح هذا اليوم وضعاً خاصاً على صعيد شراكة لك شخصية أو مهنية، وتقدم على اتخاذ قرار مصيري له علاقة مباشرة بالوضع المهني، عاطفياً: يبشرك هذا اليوم بفترة استثنائية على الصعيدين العاطفي والمالي، وتكون الأجواء المستجدّة مريحة جداً.


برج الحوت


اجواء مناسبة لمعالجة القضايا، وتحصل على دعم وتأييد وترتفع المعنويات وتتقدم بنجاح، وتتخذ المبادرة لحسم الخيارات، عاطفياً: تستعيد موقعك في قلب الشريك بعد سوء تفاهم بسيط، فقم بما يرضيه ولن تكون خاسراً.

image title here

Some title