Loading alternative title
  • الرئيسية
  • رياضة
  • رغم أدائه السيء هذه السنة.. بنزيما مرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2019

رغم أدائه السيء هذه السنة.. بنزيما مرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2019

رغم أدائه السيء هذه السنة.. بنزيما مرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2019
08-10-2018 12:37


نشرت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية الجزء الأول من قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية عن عام 2019، والتي سيتم الإعلان عن الفائز بها يوم الاثنين الموافق الثالث من شهر ديسمبر القادم.


وتمنح الجائزة وفقاً لتصويت 173 صحفي حول العالم تابعين لفرانس فوتبول، بحيث يختار كل صحفي ثلاثة مرشحين، ويحصل صاحب المركز الأول على 5 نقاط، و3 نقاط لصاحب المركز الثاني، ونقطة وحيدة لصاحب المركز الثالث.


وقررت الصحيفة الفرنسية نشر قائمة المرشحين المكونة من 30 لاعب على 6 مراحل، بحيث يتم الكشف عن 5 أسماء كل ساعتين، وهي استراتيجية تتبعها فرانس فوتبول منذ انفصالها عن الفيفا في جائزة الكرة الذهبية قبل عامين.


وشهد الجزء الأول من قائمة المرشحين مفاجأة مدوية متمثلة بتواجد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي قدم أداء سيء جداً مع ريال مدريد خلال عام 2018، ولم يشارك مع منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم، وربما يكون ترشحه جاء بفضل هدفيه في شباك بايرن ميونخ بنصف نهائي دوري الأبطال وهدفه في مرمى ليفربول في النهائي.


أمّا المرشحين الى جانب بنزيما فهم سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، أليسون بيكر (روما – ليفربول)، إدينسون كافاني (باريس سان جيرمان)، جاريث بيل (ريال مدريد).


وتعتبر هذه الأسماء هي أول خمس أسماء من القائمة الكبيرة التي تضمّ 30 اسم.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title