Loading alternative title

ريال مدريد يفقد الثقة في لوبيتيجي

ريال مدريد يفقد الثقة في لوبيتيجي
09-10-2018 12:19


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد قد فقدت الثقة في المدرب الحالي جولين لوبيتيجي، لكنّها في الوقت نفسه قررت تأجيل حسم مستقبله مع الفريق كي تعطيه فرصة أخرى لتصحيح المسار.


ويعاني ريال مدريد في الفترة الأخيرة بسبب مستواه الكارثي الذي ظهر عليه في الأربع مباريات الماضية، حيث خسر المرينجي ثلاث مرات في آخر أربعة لقاءات 2 في الدوري الإسباني، وواحد بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة لفشله في تسجيل أي هدف في تلك المباريات.


هذا الأمر جعل المرينجي في المركز الرابع بترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن المتصدر إشبيلية، وبالمركز الثالث بمجموعته السابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن إدارة ريال مدريد بدأت تشعر بالقلق بسبب البداية الكارثية للفريق هذا الموسم، وكانت تفكر في إقالة المدرب، لكنها تراجعت عن قرارها، الّا أنها فقدت الثقة في لوبيتيجي على أمل تصحيح الأمور في المباريات القادمة.


وأشارت الصحيفة أن إدارة المرينجي ستعطي فرصة أخرى للمدرب لوبيتيجي كي يصحح أوضاعه مع الفريق، حيث أن الريال لا يريد أن يتسرع ويتخذ قرارات جذرية من المبكر حدوثها، ولكن في نفس الوقت لن تصبر عليه كثيرًا، والإقالة ستكون مصيره إذا فشل في استعادة التوازن من جديد.

image title here

Some title