Loading alternative title
  • الرئيسية
  • رياضة
  • منتخب الارز يختتم تحضيراته للقاء الازرق الكويتي الخميس

منتخب الارز يختتم تحضيراته للقاء الازرق الكويتي الخميس

منتخب الارز يختتم تحضيراته للقاء الازرق الكويتي الخميس
10-10-2018 15:34


يختتم منتخب لبنان لكرة القدم تحضيراته للقاء نظيره الكويتي غداً الخميس، عند السابعة مساءاً، على ملعب نادي الكويت في ضاحية كيفان، ضمن فعاليات كأس آسيا لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات بين 5 كانون الثاني 2019 والأول من شباط، بالتدريب مساء اليوم على ملعب المباراة.


وعقد ظهر اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم في العديلية بحضور مدربي المنتخبين المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش مدرب لبنان والكرواتي روميو يوزاك مدرب الكويت.


وتلتقي الكويت بعد مباراة لبنان منتخب استراليا في 15 تشرين الأول، فيما يتوجه لبنان الشهر المقبل الى أستراليا لخوض مباراتين وديتين ضد اوزبكستان في بريزبن وأستراليا في سيدني في تكريم كابتن المنتخب الاسترالي تيم كايهيل.


وكان لبنان خاض مباراتين الشهر الماضي في العاصمة الأردنية عمان، ففار على الأردن 1-0، وتعادل مع عمان سلباً، ليرفع عدد مبارياته من دون خسارة الى 16، وليصل الى افضل مركز له في تصنيف "الفيفا" وهو المركز 77 عالمياً.


ويلعب لبنان في النهائيات الآسيوية في المجموعة الخامسة التي تضم السعودية وقطر وكوريا الشمالية.


ويستهل "منتخب الارز" مشواره في النهائيات التي تأهّل اليها للمرة الاولى من بوابة التصفيات بعدما شارك فيها العام 2000 من بوابة الاستضافة، بلقاء قطر في المرحلة الاولى للدور الاول على ملعب "هزاع بن زايد" في مدينة العين. وستقام البطولة للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبا بدلاً من 16. 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title