Loading alternative title
  • الرئيسية
  • فن و مشاهير
  • التحضيرات الأخيرة لفيلم ماغي بوغصن ويورغو شلهوب شارفت على الإنتهاء.. والتصوير يبدأ الأسبوع المقبل!

التحضيرات الأخيرة لفيلم ماغي بوغصن ويورغو شلهوب شارفت على الإنتهاء.. والتصوير يبدأ الأسبوع المقبل!

التحضيرات الأخيرة لفيلم ماغي بوغصن ويورغو شلهوب شارفت على الإنتهاء.. والتصوير يبدأ الأسبوع المقبل!
11-10-2018 11:15


متابعة الهديل:

بعد أن صرّحت الممثلة المتألّقة ماغي بوغصن عن تحضيرها لعمل فنّي جديد إلى جانب الممثل يورغو شلهوب.

وبعد أن ظهرت ماغي مؤخّراً بـ "Look" جديد بالشعر الأشقر، مصرّحة خلال مقابلات أجريت مع الصحافة الفنيّة في جزين، بأن هذا اللون هو لخدمة الدور الجديد نظراً لأنها تحب أن تذهب في الشخصية إلى أقصى الحدود وأن تعطي الدور حقّه كما رأيناها في الشخصيات العشر في مسلسل جوليا. 

تلعب ماغي دور شخصية غريبة و"مجنونة" بحسب تقديرها، وذلك نسبة لما صرّحت به للـ LBCI خلال إحتفالية تكريم بلدة جزّين لفريق عمل ثورة الفلاحين و Eagle Films.

وعن متابعة العمل الجديد، علمت مصادر صحفية أن الممثلة ​ماغي بو غصن​ وفريق عمل الفيلم الجديد سيباشرون بتصوير الفيلم المنتظر بدءاً من الأسبوع المقبل، وتحديداً يوم الأربعاء، حيث يعقد  فريق العمل حالياً اجتماعات عدّة، لوضع اللمسات الأخيرة على التحضيرات النهائية باختيار أماكن التصوير ولوكات الممثلين وغيرها.. على أن يبدأ عرضه بالسينما اللبنانية أواخر العام الحالي.

إلى جانب ماغي بو غصن، يشارك في بطولة الفيلم كل من و​يورغو شلهوب​ ووسام صباغ وطارق سويد وعدد كبير من الممثلين اللبنانيين وهو من انتاج شركة Eagle Films .

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها كل من ماغي ويورغو في بطولة عمل سينمائي، ما شكّل دافعاً أمام الجمهور حول إنتظار العمل الجديد بلهفة.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title