Loading alternative title

ابراج اليوم الجمعة 12-10-2018

ابراج اليوم الجمعة 12-10-2018
12-10-2018 09:19


مولود اليوم 12-10-2018

 

هيو جاكمان

 

ممثل ومنتج أسترالي ولد في 12 أكتوبر، شارك في افلام ومسرحيات و مسلسلات عدة. 

 

معروف بدور وولفرين في سلسلة أفلام إكس مان إضافة إلى أدواره الرئيسية في كيت وليبود وفان هيلسنج والعظمة وأستراليا وفولاذ حقيقي والبؤساء وسجناء، وحاز على العديد من الجوائز خلال مسيرته الفنية. 

 

برج الحمل

 

عام: عدم تعاملك بصورة صحيحة مع بعض الأمور مؤخرًا وضع الكثير من الضغوط عليك، عليك أن تعيد التفكير في بعض الأشياء التي لم تقم بها بالطريقة الصحيحة. الحب: لا تترك نفسك تنجرف بشكل أكبر في هذه العلاقة التي تدرك تمامًا أنها لن تكون العلاقة الدائمة لك. العمل: العيون الآن كلها عليك، عليك أن تهدئ من إيقاعك وإلا فإنك سوف تتسبب لنفسك في مشكلة كبيرة حقًا. الصحة: لن يمكن الصمود أكثر من ذلك، عليك أن تجد وسيلة مختلفة للتعامل مع الأزمة الصحية التي تعاني منها.

 

برج الثور

 

عام: لديك الكثير من الأصدقاء الذين يمكن اللجوء إليهم عندما تتعقد الأمور الخاصة بك، لا تظن أنك وحدك في هذه المواجهة. الحب: وجود الحب في حياتك يجعلك أكثر انفتاحًا وإقبالاً على الحياة، لكن ما تفعله الآن لا يسمى حبًا، وإنما هو أقرب إلى استنزاف طاقاتك العاطفية من الحب. العمل: لا تحاول أن تكون بطلاً، تعامل بالشكل الطبيعي ولا تبذل مجهودًا خارقًا في وظيفة لا تحقق لك الكثير في مسيرتك المهنية. الصحة: لا يجب أن يخدعك شعورك بأنك على ما يرام، هناك الكثير من المشاكل الصحية التي قد تحدث دون أن تشعر بها في الحقيقة.

 

برج الجوزاء

 

عام: شعورك بأنك لم تنجز الأمر بالطريقة الصحيحة يؤرقك منذ فترة طويلة ويضع الكثير من الضغوط عليك، عليك أن تتعلم من هذا الأمر وتحاول عدم مراكمة الأمور عليك لفترة طويلة. الحب: جلوسك لفترة طويلة دون علاقة يضع الكثير والكثير من الضغوط عليك، عليك أن تدخل في علاقة ما بشكل سريع، لكن مع هذا لا تقبل بأي علاقة. العمل: استفادتك من هذه الوظيفة مشكوك به على الرغم من المرتب الكبير الذي تحصل عليه، لكن تذكر أن المال ليس كل شيء. الصحة: تحتاج إلى الاهتمام بصحتك النفسية أكثر مما تفعل الآن، تأكد من أن الخطر الداهم على نفسيتك سوف يسبب لك مشاكل يصعب التعامل معها في ما بعد.

 

برج السرطان

 

عام: لا تفقد تركيزك في هذه المرحلة الفاصلة من مراحل عمرك، والتي تحتاج منك إلى كل قطرة ممكنة من التركيز. الحب: يمكنك أن تكون أكثر انفتاحًا، دون أن تفقد إخلاصك لحبيبك، تأكد أن خسارة الإخلاص هو الخطوة الأولى في خطوات انهيار علاقتك. العمل: سيكون من الخطأ جدًا أن تترك الوظيفة الحالية لك بعد أن حصلت عليها بشق الأنفس، يمكنك التعامل مع مشاكلك في الوظيفة، لكن لن يمكنك التعامل مع التأثيرات السلبية التي ستحدث بسبب تركك هذه الوظيفة. الصحة: يجب أن تستمر على وزنك المثالي الذي وصلت إليه للتو، المهم الاستمرار على الوزن الصحي وليس مجرد الوصول إليه.

 

برج الأسد

 

عام: لا يمكنك أن تكون بهذه القسوة على نفسك، أنت لم ترتكب أخطاءً بالقدر الذي تتخيله، عليك أن تكون أكثر تسامحًا وأن تعطي لنفسك حقها مثلما تحاول أن تحاسبها أيضًا. الحب: لا تطالب شريكك بما لا يستطيع الوفاء به، شريكك إنسان أيضًا وله طاقات ليس من السهل تخطيها. العمل: لن تتقدم على الإطلاق وأنت لا تعطي هذه الوظيفة القدر الكافي من الاهتمام، إذا كنت تعتقد أنك أكبر من هذه الوظيفة فاتركها ولا تتعب نفسك. الصحة: لا تتخلى عن اهتمامك بصحتك مثل ما كنت تفعل في الفترة السابقة، أنت تدرك ما الذي حدث حينها، وما الذي يمكن أن يحدث أيضًا هذه المرة.

 

برج العذراء

 

عام: تجاربك الخاطئة تصب في مصلحتك بكل تأكيد، أنت تتعلم الكثير من هذه التجارب وتحظى بقدرة أكبر على التعامل مع العديد من الأمور التي تسبب الارتباك في حياتك. الحب: رغم الظروف الصعبة المتعلقة بهذه العلاقة، إلا أنه من الواضح أنها سيجعلك أكثر سعادة على المدى الطويل. العمل: لن تنفع تلك الطريقة في التعامل مع هذه المشاكل المهنية ذات الطابع الجاد، عليك أت تبحث عن طريقة مختلفة. الصحة: تحتاج إلى الاسترخاء والاستجمام لفترة بعيدًا عن صخب الحياة حتى ترجع كما كنت على ما يرام.

 

برج الميزان

 

عام: لا يجب أن تفقد الأمل أبدًا، حتى وإن بدت كل الأشياء ضدك، وبدا لك أنك لا تقد على الاستمرار. الحب: إحساسك بأنك تتعرض للظلم على الدوام في هذه العلاقة يؤرقك، عليك أن تحدد لنفسك ما إذا كنت بحاجة لهذه العلاقة فعلاً أم لا. العمل: أنت لا تحاول إخفاء توجسك من هذه الوظيفة الجديدة، لكن تأكد من أنها ستكون نقلة كبيرة في مسار حياتك المهنية. الصحة: تشعر اليوم بآلام كثيرة في كل أجزاء جسمك، ولن تعرف أبدًا السبب ورائها، لكنها سوف تحتفي فجأة مثل ما ظهرت فجأة.

 

برج العقرب

 

عام: لا تخبر نفسك بأنك لن تستطيع، فعلك هذا يضيع عليك الكثير من الحماس الذي تحتاج إليه بشدة في هذه المرحلة شديدة الأهمية من حياتك. الحب: حياتك العاطفية لن تكون مستقرة في الفترة المقبلة، لكن هذا لا يعني أنها لن تكون فترة جيدة بالنسبة إليك. العمل: ستكون المرحلة المقبلة من حياتك مختلفة جدًا على الصعيد المهني، ستتمكن للمرة الأولى من تحقيق بعض الأهداف التي كنت تعمل عليها من فترة طويلة. الصحة: لا تتوقع أن تتحسن صحتك على الفور وأنت لم تقم بعد بتطبيق تعليمات الطبيب الأخيرة.

 

برج القوس

 

عام: اندفاعك في الآونة الأخيرة جعلك تتخذ الكثير من القرارات الخاطئة، وبالتالي عليك العمل بشكل أفضل في ما بقي لك حتى تتجنب ضررًا دائمًا. الحب: وقوعك في كل هذه المشاكل العاطفية في فترة قصيرة يؤكد لك أنك تفعل شيئًا خاطئًا، لا يمكن أن تستمر لفترة أطول وسط كل هذه المشاكل. العمل: يمكنك أن تتقدم في عملك، لكن ذلك سوف يتأتى بالطريقة الصحيحة، التعجل في التقدم في العمل لن يعطي أي نتائج جيدة على الإطلاق. الصحة: تواجهك اليوم مشكلة صحية متعلقة بعضو حيوي في جسمك، لكن لا تقلق، الأمر لا يستحق منك كل هذا القلق.

 

برج الجدي

 

عام: ما تمر به ليس أمرًا عاديًا، عليك أن تحصل على المساعدة ممن حولك للتأكد من قدرتك على تخطي هذه المشكلة بشكل صحيح. الحب: لا تقع في فخ هذا الشريك الذي حاول استنزافك ماديًا ومعنويًا دون أن يقدم إليك أي شئ في المقابل، عليك أن تكون أكثر دهاءً ولا تضيع نفسك بهذا الشكل. العمل: ثقتك الكبيرة بنفسك وحدها تكفي لإيصالك إلى مستويات جديدة كليًا في حياتك المهنية، المهم أن تستمر في العمل والإنتاج وأن لا تتوقف على الإطلاق عن الحلم. الصحة: لا يمكنك الوثوق بهذه الوصفات الشعبية التي تدعي قدرتها على علاج كل المشاكل والأمراض، عليك أن تكون أكثر حكمة من ذلك.

 

برج الدلو

 

عام: بقي القليل فقط من العمل وتصل إلى ما تعمل على تحقيقه من فترة طويلة، لا تفقد الحماس في هذه المرحلة الحاسمة التي لا تتحمل المزيد من التأخير. الحب: لا تنظر للحب بهذه الدرجة من الاستخفاف، صحيح أن الحب ليس كل شيء في الحياة، لكنه أيضًا أمر مهم جدًَا لا يمكن أن تستقيم حياة أي شخص دونه. العمل: عدم تعاملك بالسرعة الكافية كرب عمل مع المشاكل التي تواجه مؤسستك سيضع الكثير من الضغوط المتراكمة عليك، ولن تستطيع التعامل معها بالشكل المطلوب. الصحة: صحتك النفسية ليست أقل أهمية على الإطلاق من صحتك الجسدية، عليك أن تهتم بحل مشاكلك النفسية ولا تدعها تتراكم عليك مثل ما تفعل.

 

برج الحوت

 

عام: يمكنك أن تكون أفضل من ذلك بكثير على العديد من الأصعدة، لكنك لا تبذل الكافي من المجهود، وهذا ما يسبب لك الكثير من المشاكل. الحب: ترك نفسك تمامًا للطرف الآخر ليس شيئًا صحيحًا، عليك أن تمتلك شخصيتك الخاصة وتبدأ في فرضها على الطرف الآخر في بعض الأوقات. العمل: حاول أن تتحمل بعض سخافات زملائك في العمل وإن بدت لك غير مقبولة، عليك أن تكون متسامحًا في بعض الأوقات. الصحة: لا تستهن بهذه الأشياء البسيطة جدًا والتي يمكن أن تؤثر على صحتك بشكل لا يمكن تخيله.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title