Loading alternative title
  • الرئيسية
  • رياضة
  • البطل الرّوسي الذي أصبح حديث العالم.. تعرّف على حبيب نورمحمدوف!

البطل الرّوسي الذي أصبح حديث العالم.. تعرّف على حبيب نورمحمدوف!

البطل الرّوسي الذي أصبح حديث العالم.. تعرّف على حبيب نورمحمدوف!
12-10-2018 12:04


ولد حبيب عبد المنعم نورمحمدوف في قرية سليدي في منطقة تسومادينسكي من داغستان ، وهي جمهورية ذاتية الحكم داخل روسيا، تابعة للإتحاد السوفياتي،. أنتقل إلي عاصمة دولة داغستان في روسيا ماخاشكالا في طفولته. ثم انتقل لفترة قصيرة في سنواته الأقدم إلى كييف ، أوكرانيا ، حيث تدرب في كومبات دوربو، وهو الثاني من بين ثلاثة أطفال ، بما في ذلك الأخ الأكبر ماغوميد وأخته الصغرى أمينة ثم انتقلت عائلة والده من سيلدي منطقة تسومادنسكي ، إلى كيروفول ، حيث قام والده بتحويل الطابق الأرضي من المبنى المكون من طابقين إلى صالة رياضية. نشأ نورماغوميدوف في المنزل مع إخوته وأقاربه.  وبدأ اهتمامه بفنون القتال عند مشاهدة الطلاب يتدربون في صالة الألعاب الرياضية.


كما هو الحال مع العديد من الأطفال في داغستان ، بدأ المصارعة من سن مبكرة: بدأ في سن الثامنة تحت وصاية والده عبدالمنعم نورماغوميدوف. كان والده قد تصارع أيضا من سن مبكرة ، قبل أن يتدرب في الجودو والسامبو في الجيش.


قدم حبيب نورمحمدوف دورته المهنية الأولى في فنون القتال المختلطة MMA (بالإنجليزية:Mixed martial arts) في سبتمبر 2008 وقام بتجميع أربعة انتصارات في أقل من شهر وفي 11 أكتوبر ، أصبح حبيب نورمحمدوف بطل بطولة كأس Atrium ، بعد أن هزم خصومه الثلاثة في حدث موسكو . على مدى السنوات الثلاث المقبلة كان يذهب دون هزيمة ، والانتهاء من 11 من أصل 12 من المعارضين وقد شمل ذلك الجولة الأولى من بطولة شريط التمرير للمنافسة في المستقبل مع المقاتل شهبات شمحلايف.


في أواخر عام 2011 ، وقع حبيب نورمحمدوف صفقة ستة أشواط للتنافس في قسم الوزن الخفيف لبطولة القتال النهائي (UFC). 


في أول مشاركة له في بطولة القتال النهائي (UFC) ، في 20 يناير 2012 على FX 1 ، هزم حبيب نورمحمدوف المقاتل كمال شالوروس خلال التقديم في الجولة الثالثة


هزم حبيب نورمحمدوف المقاتل جليسون (بالإنجليزية: Gleison Tibau) في 7 يوليو 2012 ، في بطولة القتال النهائي (UFC 148) عن طريق قرار بالإجماع. 


كانت معركة حبيب نورمحمدوف التالية ضدّ ثياجو تافاريس في 19 يناير 2013 ، في بطولة القتال النهائي (UFC) على FX 7 ثم فاز عن طريق KO في الجولة الأولى. 


 يُذكَر أن سجل حبيب هو 27-0، حيث لم يتلقّ أي خسارة حتى اليوم في المبارايات التي خاضها، وكانت آخرها الأسبوع الماضي ضد بطل العالم الإيرلندي حيث هزمه حبيب في الجولة الرابعة عبر الإخضاع، بعد سجال طويل وإبتزاز إستمر بين الطرفين ليحسمه حبيب.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title