Loading alternative title

Salon du Mariage Libanais 2018لبنان يتألق في باريس بمعرض



 Salon du Mariage Libanais 2018 أقيم معرض


بنسخته الأولى وبمفهوم الجديد في  ضواحي مدينة باريس على مدى ثلاث أيام متتالية 7,8,9من شهر سبتمر أيلول في الصالة الفخمة 


 Les Calanques - Boulogne Billancourt وقد جمعت هذه الفعالية عدداً من مختلف مصمّمي الأزياء الراقية اللبنانيين، بحضور ضيوف شرف من لبنان، مثل كارول سماحة أيقونة المسرح العربي، والزميلة ريما نجيم الريشة الأنيقة والذكية للصحافة، وعدد من الشخصيات الرسمية الفرنسية مثل السيدة كريستيان ليليو (Christiane Lillio) ترافقها ملكات جمال Miss Prestige National.رافق افتتاح المعرض عرض أزياء راقية من تصاميم "ريما كوتور"(Rima Couture) التي قدّمت مجموعة متميّزة من فساتين السهرات المصنوعة من الدانتيل، وفساتين الأعراس التي تليق بأميرات الأساطير.،وقد قام بتصفيف شعر عارضات الأزياء السيد ألكسيس روسو (Alexis Rosso)، سفير ماركة "ميزاني" (Mizani) مجموعة لوريال الراقية. وتولى الماكياج طلاب مدرسة MAAP. تولى ماكياج النجمة اللبنانية كارول سماحة شادي زيدان من صالون محمد الصغير المصري الشهير، وتولى تصفيف شعرها صالون "ديونور" Dynor- باريس، وكلاهما عارضان ضمن هذه الفعالية.


كما أقيم حفل عشاء بحضور ضيوف الشرف، وقام خلاله ثلاثة مصممين بعرض أعمالهم: سناء سابيني (مجموعة Sei la Mia Vita للملابس الداخلية الفاخرة)، وندى سكاف لمجموهرات Mansara وسناء معتوق لمجموعة Sanaa Furs.


واستقبل المعرض متذوقي الأناقة والجمال، لاكتشاف قطع العارضين الفاخرة. وتخلله عروض أزياء متعددة مصحوبة بالأكســسوارات: Sana Sabini Couture، فساتين السهرات والزفاف Limaza، فضلاً عن أحذية Poise.وقد شارك في هذه الفعالية مصّممان أوروبيان، وذلك انطلاقاً من حبهما للبنان: الجواهري الفرنسي Afrenchyومصمّمة الأزياء الروسية Anastasia Trufanova.


 وتمت اللقاءات بين الحضور والعارضين واستفادوا من التقاط صوراً تذكاريةLes Calanques" متميّزة على ضفاف نهر "السين .


ساهمت الجهات التالية بإنجاح هذه الفعالية: وكالةBoostravel للسفريات من خلال تقديمها عروض أسعار مخفضة للإقامة،


وكذلك كل من شركتَي Victor Cars وParis Eurotransfمن خلال تأمين نقل الضيوفنا.


بالرغم من عنوانه، إنّ "معرض الزواج اللبناني" ليس معرضاً تقليدياً، إنما هو كناية عن حيّز حيث يمكن للعارضين والزوار أن يلتقوا حول الإبداع الراقي. إنه معرض حميمي، حيث يتم اختيار العارضين بعناية فائقة.


وتفتخر شركة Luxury Affaires بأن تساهم في تصدير المهارة اللبنانية وفي الحفاظ على الروابط بين لبنان وأوروبا، من خلال فعاليات عديدة على سبيل "معرض الزواج اللبناني" الذي سوف يتطوّر خلال نسخته التالية، بناءً على طلب العديد من المصمّمين من بلدان عديدة، لكي يصبح "معرض الزواج الأورو-متوسطي" (Salon du Mariage Euro-Méditerranéen).

image title here

Some title