Loading alternative title

شيراز لتفاعلكم : أنا أجمل واحدة

شيراز لتفاعلكم : أنا أجمل واحدة
12-10-2018 14:11


شيراز فنّانة لبنانية شابة حققت العديد من النجاحات خلال مسيرتها في لبنان والعالم العربي، ومؤخراً بدأت بالتمثيل من خلال مسلسل "موت أميرة" الذي لعبت فيه دور البطولة.


أطلّت شيراز مساء الأربعاء في برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية الذي تحدثت من خلاله عن أعمالها الفنية ودخولها إلى عالم التّمثيل وتحضيراتها المقبلة.


وخلال المقابلة قالت شيراز أنّ أغنية أجمل وحدة هي أغنية محبّبة الى قلبها كثيراً، مشيرةً الى أنّه "مش غلط تغنّي كلّ بنت لحالها أجمل وحدة"، مضيفةً أنّها اتّبعت استراتيجيّة إطلاق الأغاني على طريقة "السينغل" لأنّ الألبوم لا يعطي كلّ أغنية حقّها بشكل كامل.


واعتبرت أنّ أغنيتها الأولى "كيف بدك عنّي تغيب" هي من أقوى الأغاني التي قدّمتها، مشيرةً الى عدّة أسباب أدّت لنجاح هذه الأغنية وهي عملية التسويق، والتوزيع مضيفةً أنّه "لو كانت الأغنية لفنانة غيرها كان من الممكن ألا تنجح بهذا الشكل".


أمّا عن التمثيل فكشفت شيراز أنّها تحبّ التمثيل كثيراً وتجربتها في مسلسل "موت أميرة" لن تكون الأخيرة، مضيفةً إلى أنّهم بدأوا بالتحضير للموسم الثاني منه، كما أنّها تحضر لمسلسل آخر يعود الى الحقبة القديمة أيضاً.


وتابعت أنّها لم تكن تريد التمثيل في عمل كموت أميرة يعود الى العام 1960، لكن عندما خاضت هذه التجربة أحبّتها بسبب البساطة التي تتمتّع بها الشخصيّات في تلك الحقبة من ناحية الأزياء والشعر وال "makeup". 


وقالت شيراز أنّ الجمال هو عامل مساعد في عالم التمثيل والفنّ، لكنّ الموهبة وتقبّل الجمهور هما الأهمّ بالنسبة لأيّ فنّان. 


وتابعت شيراز قائلةً أنّها لم تقوم بأي عملية تجميل، مضيفةً أنّها إن احتاجت لهذا الموضوع ستقوم به، خاتمةً حديثها بالكشف عن تحضيرها لمشاريع مستقبلية على صعيد الغناء.




image title here

Some title