Loading alternative title
  • الرئيسية
  • الرأي
  • لقاء خادم الحرمين الشريفين والرّئيس الحريري: تأكيد على الدور التاريخي للمملكة بدعم لبنان

لقاء خادم الحرمين الشريفين والرّئيس الحريري: تأكيد على الدور التاريخي للمملكة بدعم لبنان

لقاء خادم الحرمين الشريفين والرّئيس الحريري: تأكيد على الدور التاريخي للمملكة بدعم لبنان
24-10-2018 14:48


"الهديل" 


مع تضارب الأنباء حول التشكيلة الحكومية بين المراوحة وقرب التأليف، شهدَ اليوم حدثاً بارزاً من خارج الحدود اللبنانية، تجلّى في استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري بمكتبه في قصر اليمامة بالعاصمة السّعودية الرّياض.


اللقاء بين الملك سلمان والرّئيس الحريري، يدلّ في هذه المرحلة الإقليمية على الإحتضان السّعودي للبنان، والحرص الدائم على إستقراره وإبعاده عن التجاذبات الإقليمية وحرائق المنطقة المشتعلة، وذلك لمصلحة لبنان في الدّرجة الاولى. وكما يدلّ اللقاء على الإحترام الذي يحظى به الرّئيس الحريري في المملكة العربية السّعودية، كما أنّ الخبر سيكون له إنعكاس إيجابي على الوضع اللبناني ويؤكّد على إهتمام خادم الحرمين الشريفين بإستقرار البلاد والحفاظ على هويته العربية والعلاقات الطيبة بين لبنان والدّول العربية بشكلٍ عام، ودول مجلس التعاون على وجه الخصوص.


كما يرفع اللقاء نسبة التفاؤل عند الشعب اللبناني، وذلك لدور المملكة التاريخي في مساعدة لبنان وعدم التخلي عنه في أحلك الظروف،والدعم الدائم لمشروع بناء الدولة بكافة الوسائل السياسية، الديبلوماسية، المادية والمعنوية.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title