Loading alternative title

أبراج اليوم الأحد 28-10-2018

أبراج اليوم الأحد 28-10-2018
28-10-2018 09:28


مولود اليوم 28-10-2018


جوليا روبرتس


ممثلة اميركية ولدت في 28 أكتوبر، أصبحت نجمة هوليوودية كبيرة بعد تقديمها لعدة أفلام: في الكوميديا الرومنسية مثل " امراة جميلة"  (1990)، الذي حقق 464  مليون دولار في جميع أنحاء العالم، بعد حصولها على جوائز غولدن غلوب وترشيحات لجوائز الأوسكار ل"ستيل ماغنوليا "(1989) وامرأة جميلة. حصلت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في "ايرين بروكوفيتش "(2000). قدمت جوليا عدة افلام ناجحة منها : "عرس أعز صديق لي " عام 1997، "ميستيك بيتزا" عام 1988، "نوتينغ هيل " و" العروس الهاربة " عام 1999، "عيد الحب " عام 2010، "المحيط إثنا عشر" عام 2004. 


برج الحمل


عام : وجودك في هذه الأماكن سيضمن لك التوصل إلى النتائج المتتابعة في أسرع وقت. الحب : علامات النجوم تدل على وجود اتجاهات من شأنها إبراز مؤثرات خارجية جديدة. العمل : برغم الانتظار المطول إلا أنك مضطر إلى البقاء في تلك المحطة غير الواضحة. الصحة : قراءة الطالع الفلكي تدلنا على توافق تام بين مختلف المؤثرات الخارجية والداخلية.


برج الثور


عام : هنالك الكثير من الأشياء التي جعلتك تفكر بطريقة تبدو غير واضحة وهذا يرجع إلى أسباب كثيرة. الحب : برغم كل شيء فإن توصلك إلى هذه النقاط سيكون مفيد لك على أكثر من مستوى في القريب. العمل : التوقعات العملية تدل على مقدار كبير من الإيجابية والحماسة مما سيوفر لك مساحة كبيرة للإبداع. الصحة : الصحة العامة ليست سيئة إلا أن هناك احتمالات غير واضحة تسيطر على اتجاهات متعددة.


برج الجوزاء


عام : الحركة المتماثلة للكواكب الكبيرة ومصفوفات النجوم العليا لها مؤشرات إيجابية. الحب : من المحتمل وجود صعوبة غير واضحة تتمثل في زيادة الغموض. العمل : أنت تملك كل الطاقة اللازمة لإنهاء الأعمال المطلوبة منك على الوجه الصحيح. الصحة : النصيحة الأهم هي أن تحظى بوقت نوم كافٍ ومريح دون أي إزعاج.


برج السرطان


عام : بإمكانك الابتعاد عن كل هذه المشاكل إذا وضعت نفسك في الأماكن الصحيحة. الحب : بغض النظر عن كل الاحتمالات فإنك ستصادف حب حياتك في وقت غير بعيد. العمل : الطالع الفلكي يؤشر نحو تفوق متزايد من جانب بعض المجموعات العملية. الصحة : باستطاعتك إبعاد كل هذه الأخطار عنك والتوصل إلى النتائج المنشودة بسرعة.


برج الأسد


عام : في تلك الأيام لابد أن تأخذ حذر أكبر عند قيامك بتلك الخطوات غير واضحة النتائج. الحب : بالتناسب مع الوقائع الأخيرة فإنه عليك الالتزام بكل العهود التي قطعتها للشريك. العمل : الوضع المالي سيكون عرضة لتذبذب كبير إن لم تهتم بكل المؤثرات الواقعة. الصحة : صحتك تميل إلى تحسن واضح وباستطاعتك إنجاز القدر الأكبر من الأنشطة.


برج العذراء


عام : سهولة كبيرة تتمتع بها في معاملاتك اليومية وانضباط في مسائل حساسة إلى حد كبير. الحب : الأهمية في الوقت الحالي تكمن في إعادة بناء أصول الروابط العاطفية مع الشريك. العمل : التوقيت الحرج يحتم عليك الابتعاد عن أي مغامرة يمكن أن تشتمل على تهور. الصحة : توقعات مثالية تؤكد على أن اليوم سيكون من أفضل أيام الشهر على الصعيد الصحي.


برج الميزان


عام : أنت تحتاج إلى هذه الفرص بالقدر الأقصى ويجب أن تحارب كي لا تقع فريسة للحقد. الحب : هناك الكثير من الأشياء البسيطة التي ستنقلك إلى مرحلة تضمن فيها التمتع بالأمان. العمل : من المرجح حدوث تقلبات غير واضحة وانقلابات سيئة إن لم تأخذ الحذر الكامل. الصحة : الوضع العام يبشر بخير كبير وفي النهاية سيكون بإمكانك إتمام كل ما تريده.


برج العقرب


عام : التوقف عند تلك النقطة سيغطي أزمات كثيرة لكنه سيضعك أمام حلول مباشرة. الحب : في تلك الأوقات يجب عليك ملاحقة كل التتابعات التي يمكن أن تبعدك عما تريده. العمل : بغض النظر عن أي شيء فإن الحظ يمنحك تقدم كبير على مدار فترة زمنية قصيرة. الصحة : التوقعات الصحية لا تدل إلا على نشاط كامل في مختلف ساعات اليوم.


برج القوس


عام : استمرارك في إثبات قوة شخصيتك أمام الآخرين سيضمن لك تحقيق ما تريده. الحب : توقعات الحب لها مؤشرات غير واضحة خاصةً بالنسبة للعزاب والمخطوبين. العمل : يؤكد علماء الفلك على وجود فرص مميزة سيمتاز بها مواليد البرج دون غيرهم. الصحة : بغض النظر عن أي شيء فإنه عليك الوصول إلى الوزن المثالي في أقرب وقت.


برج الجدي


عام : يومك مميز في نواحي مهمة وتغلب الأحداث اللطيفة واللقاءات مع الأصدقاء. الحب : حركة الشمس تكون تماثلات متسقة مع كوكب الزهرة مما يزيد من حظك. العمل : الخطوات الحالية تحتمل على صعوبة إلا أنها ستمكنك من فتح أبواب صعبة. الصحة : الوضع الصحي مطمئن على أكثر من وجه ولا يوجد قلق من أي شيء.


برج الدلو


عام : مواقع الأفلاك تدل على توازن في الأحداث واقتراب من الوصول لأهداف مهمة. الحب : من المتوقع أنك ستعمل على إصلاح أمور كثيرة مع تمتعك بحظ كبير. العمل : فرصة استثنائية تأتي إليك دون أن تتوقعها وتشعر برغبة في العمل الكثيف. الصحة : توقعات البرج اليومية تميل إلى درجة كبيرة من التفاؤل والإشراق.


برج الحوت


عام : الأحداث الراهنة مؤشرة على تقدم وثبات في النواحي التي تثير اهتمامك. الحب : بالرغم من تواتر كل هذه الخطوات إلا أن الوقت الحقيقي لم يحن حتى الآن. العمل : يوم استثنائي بسبب مقدرتك على تجاوز أكثر من عائق بسهولة منقطعة النظير. الصحة : الصحة العامة جيدة وفي كل الأحوال سيكون الهدوء غالب على مختلف الأوقات.

image title here

Some title