Loading alternative title

أبراج اليوم الخميس 1-11-2018

أبراج اليوم الخميس 1-11-2018
01-11-2018 09:24


مولود اليوم 1-11-2018

الرئيس الشهيد رفيق الحريري

رجل أعمال لبناني ورئيس وزراء سابق، ولد في 1 تشرين ثاني، عقب اتمامه تعليمه الثانوي عام 1964 التحق بالجامعة العربية في بيروت حيث درس المحاسبة، ليقطع دراسته عام 1965 بسبب النفقات المالية وهاجر إلى السعودية حيث عمل كمدرس للرياضيات في جدة ، ثم كمحاسب في شركة هندسية، وفي أواخر السبعينيات قام بشراء شركة الإنشاءات الفرنسية الضخمة "اوجير" وأصبح وشركته على قمة إمبراطورية المقاولات في العالم العربي، كما تم منحه عام 1978 الجنسية السعودية. ساهم في إنجاح مساع لعقد مؤتمر مصالحة وطنية بين البرلمانيين اللبنانيين في الطائف بالسعودية، ليدخل بعدها الحياة السياسية فقد تولى رئاسة الحكومة اللبنانية مرتين، الحكومة الأولى من عام 1992 وحتى عام 1998، خلال تلك الفترة ساهمت سياسته في تحسين الاقتصاد وتخفيض الضرائب على الدخل، كما عمل على إعاده بناء بيروت، أما الحكومة الثانية فقد أمتدت من عام 2000 وحتى عام 2004، حيث قدم استقالته بعد قيام مجلس النواب اللبناني بتعديل الدستور، اغتيل بإنفجار إستهدف موكبه بجانب فندق سانت جورج في بيروت عام 2005، تزوج من السيدة نضال بستاني وأنجبا ثلاثة أولاد لكنهما أنفصلا وتزوج بعدها من السيدة نازك الحريري ولهما ثلاثة أولاد.

برج الحمل

ترقب أوضاعاً مهنية تطرأ وتسبب لك بعض المشاكل، لكن الجوّ يصبح مناسباً بسرعة لتحسين الأمور وطي الصفحة ، عاطفياً: تقرر والشريك اتخاذ قرارات مصيرية جداً وضرورية اليوم أكثر من أي يوم مضى بشأن العلاقة خوفاً على انهيارها في أي لحظة.

برج الثور

في حال شعرت بأن لا بد من تبديل موقعك في العمل، حاول بذل المزيد من الجهد في الأيام القليلة المقبلة لتحقق ذلك، عاطفياً: يفاجئك الشريك بمواقف مميزة ويلاطفك ليكسب رضاك، وبما أنك مطمئن البال معه تبادله المشاعر نفسها.

برج الجوزاء

يبدأ الشهر مع بعض الضغوط المهنية التي تحول دون إتمامك بعض الواجبات، وينتابك شعور بعدم الاستقرار، عاطفياً: يقوى الوهج العاطفي وتدور الاتجاهات نحو علاقة غرامية في مجال عملك او في محيط مهنتك ابتداءً من اليوم.

برج السرطان

يتحدث هذا اليوم عن أسفار وتنقلات، لكن انتبه من مغالطات وأخطاء وتحدّيات، ولا تجازف لا ماليّاً ولا تجاريّاً، عاطفياً: يوم عاطفي للغاية وتفاهم تام مع الشريك، وهذا ما يترك انعكاسات إيجابية.

برج الأسد

تتشابه الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات، لكن الوضع غير خطر إلى هذه الدرجة، عاطفياً: الأخطاء الكبيرة يمكن أن تؤثر في العلاقة، وحاول النهوض مجدداً، الأسلحة اللازمة بين يديك.

برج العذراء

المطلوب منك اليوم أخذ الحيطة والحذر والإصغاء إلى الآخرين، وتحصل على عائدات كبيرة وغير منتظرة، عاطفياً: تحاول تجاوز خلافاتك مع الشريك، لكنّ هذا الأمر يمكن أن يواجه بعض الصعوبات والعراقيل.

برج الميزان

تمر بيوم ارتياح كبير في العمل وتصدق في مواعيدك، لكن لا تخف على مستقبل مشاريعك، فهي تسير بالاتجاه الصحيح، عاطفياً: البحث في دفاتر الماضي ونبش الذكريات يكون جميلاً أحياناً كثيرة، لكن لا تدع نفسك أسيراً له.

برج العقرب

تبدأ تنفيذ مشروع جديد وتتخلص من بعض التأخيرات والتسويفات التي تعيق تقدم العمل والسير به كما ينبغي، عاطفياً: العون الذي حظيت به من الشريك أخيراً يتيح لك التخطيط بشكل أفضل لضمان المستقبل بكل تفاصيله.

برج القوس

تبدأ يومك بنشاط كبير، وتتخلص من كل إحراج لك، وتتغلب على المواقف المتصلبة، وتكون متفائلاً جداً، عاطفياً: يتطلب منك الوضع الدقيق بذل جهود كبيرة لتستحق حنان الشريك الذي تستحقه، وكل ما عدا ذلك لن يجديك نفعاً.

برج الجدي

تتردّد المراجع المؤثرة في دعمك بعد مراحل طوال، فتخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل، عاطفياً: عليك اتخاذ خطوات مختلفة عن السابق تجاه الشريك لتحافظ عليه، وإلا فقدت ثقته وفقدته..

برج الدلو

تسهل يومك مع تراجع معنوي بسيط لا يؤثر فيك، لكن الأمر يتطلب الهدوء والتروي وعدم زج نفسك في ورطة، عاطفياً: مصاعب غير محسوبة النتائج، وهذا قد يدفعك ربما الى السفر وتأجيل الحلول مع الشريك.

برج الحوت

يدعوك هذا اليوم إلى الحذر والابتعاد عن مواجهة أحد الزملاء الخبثاء والقادر على إيذائك، عاطفياً: إهمال الشريك سيكون مكلفاً جداً، فسارع الى تصحيح الأوضاع قبل فوات الأوان.

image title here

Some title