Loading alternative title

أبراج اليوم الأربعاء 7-11-2018

أبراج اليوم الأربعاء 7-11-2018
07-11-2018 09:16


مولود اليوم 7-11-2018
مكسيم خليل
ممثل سوري، ولد في 7 تشرين ثاني، بدأ مشواره الفني عام 1998 من خلال مجموعة من الأعمال التلفزيونية بالدراما السورية، كان أولها في مسلسل “المسلوب” ومسلسل “البحث عن صلاح الدين”، ازدادت بعد ذلك مشاركته في الاعمال الدرامية حتى أصبح لديه رصيد كبير من المسلسلات، كما شارك في دبلجة المسلسل التركي الشهير "نور" حيث قام بأداء شخصية مهند، وقد نال خلال مسيرته الفنية العديد من الجوائز، وهو متزوج من الفنانة سوسن رشيد.
برج الحمل
القمر الجديد في برج العقرب يشير إلى أعمال مالية ناجحة أو إلى مكافأة تحصل عليها وتستعيد مبلغاً من المال خسرته، عاطفياً: إخلاصك للحبيب يكون له الأثر الأكبر في تحسين العلاقة بينكما وتفعيلها وإرسائها على أسس واضحة جداً.
برج الثور
القمر الجديد في برج العقرب يتحدث عن لقاء مع شريك محتمل ومستقبلي وعن اتجاه نحو بعض التحالفات، عاطفياً: تتعاون جدّياً مع الشريك من أجل مستقبل زاهر، ومردّ هذا التعاون التفاهم الكامل والانسجام بينكما.
برج الجوزاء
القمر الجديد في برج العقرب يفرض عليك بعض الشروط الجديدة في العمل أو في حياتك الشخصية، وربما تشعر أنك تطرفت في موقف ما، عاطفياً: الشريك هو الأقرب إلى تفكيرك، وهذا من أبسط قواعد العلاقة الناجحة بينكما.
برج السرطان
القمر الجديد في برج العقرب يحمل إليك الحلول والأجواء الإيجابية، وتتلقى عرضاً للعمل يبدو مناسباً جداً لطموحاتك، عاطفياً: حاول أن تظهر بعض الصلابة في تعاملك مع الشريك، وهذا سيكون في مصلحتك على المدى الطويل.
برج الأسد
القمر الجديد في برج العقرب معاكس لك، وقد يشير إلى عقدة ذنب تعيشها وتنقلب المعطيات ضدك، عاطفياً: ما كنت تنتظره من الشريك يتحقق بالكامل، فتكون مضطراً إلى مضاعفة بذل جهودك.
برج العذراء
القمر الجديد في برج العقرب ينسجم مع نبتون، ويزودك حدساً ممتازاً وقدرة على استيعاب الأمور وقلب بعض الصدف في مصلحتك، عاطفياً: ترغب في المحافظة على وتيرة الانسجام مع الشريك، وهذا يعود عليكما بالفائدة في شتّى الأمور.
برج الميزان
القمر الجديد في برج العقرب يظهرك كشخص معطاء يعالج الحزانى ويتعاطف مع بعض المحتاجين والمرضى من الزملاء، عاطفياً: الصراحة والصدق هما المفتاح لدخول قلب الشريك، فحاول أن تتمتع بهما لتكسبه حبيب العمر.
برج العقرب
القمر الجديد يصل الى برجك ويتحدث عن تناغم وانسجام وتحقيق حلمك الذي راودك سنين طويلة، عاطفياً: إذا كنت متمسكاً بوجهة نظرك، لا تتردّد في طرحها على الشريك وحاول أن تنظر إلى الأمور بتفاؤل.
برج القوس
تنعم بأجواء مهنية جيدة، وتقوم باستشارة نافعة ومفيدة تعود عليك بنتائج مهمة جداً، عاطفياً: تكبر الأحلام، وتطرأ تغييرات إيجابية، وتتطور علاقتك بالشريك وقد يكون لك معه معاملة مميزة.
برج الجدي
القمر الجديد في برج العقرب مناسب لك ويخفف من بعض الضغوط، وتذهب في رحلة وتحتفل بمناسبة مهمة مع الأصدقاء، عاطفياً: يخفّ الضغط وتكون الرومنسية في أوجها، وتعيش مغامرة عاطفية أو تنطلق بجديد.
برج الدلو
عليك اتخاذ التدابير الوقائية لحماية المصالح والوضع العام، ولا سيّما إذا كانت التأثيرات تتعلّق بالوضع المهني، عاطفياً: عليك أن تعتمد بشكل أساسي على نفسك لتتمكن من تخطي العقبات مع الشريك، وهذا سيوفر عليكما جهداً كبيراً.
برج الحوت
القمر الجديد في برج العقرب مناسب لك، ويتناغم مع نبتون في برجك، ما قد يعني لقاء مهنياً ناجحاً، عاطفياً: يسعى بعضهم إلى توريطك في مشكلة كبيرة مع الشريك، فكن جاهزاً للردّ وتوضيح الأمور.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title