Loading alternative title

Art of Living فتح أبوابه لأهم صيحات الهندسة الداخلية



انطلقت فعاليات معرض Art Of Living مساء الأربعاء 14 تشرين الثاني في حضور رسمي وشعبي ملفت. وقد فتح أبوابه أمام الزوار، لاستكشاف أكبر تجمع لعارضي المفروشات والاكسسوارات المنزلية والسجاد وغيرها من تفاصيل الهندسة الداخلية.


المعرض الذي افتتحه النائب نسيم نجم ممثلا رئيس الحكومة سعد الحريري، يشارك في سنته الـ12 نحو 190 مؤسسة تجارية من رواد قطاع المفروشات المنزلية.


ويتضمن هذا المعرض السنوي أفكارا وديكورات مميزة وحديثة ومفروشات تناسب جميع الأذواق من الكلاسيكي الى العربي والاوروبي وحتى الحديث والعملي.


اضافة الى ذلك يخصص المعرض مساحة واسعة للاعمال الفنية المتميزة التي يمكنها اضافة رونقا الى منازلكم، كالمنحوتات الصغيرة والمتوسطة الحجم والرسومات الزينية والمائية والايقونات الجديدة والمرممة، وغيرها من الحرفيات الرائعة والتي يتماشى العديد منها مع موسم الاعياد المقبل.


وقد حضر اليوم الاول من الافتتاح شخصيات سياسية واجتماعية واقتصادية وفنية إضافة الى حشد كبير من الزوار الذين أبدوا اعجابهم بهذا المعرض المميز الذي ثابر على الاستمرارية والنجاح رغم الظروف الصعبة والخيبات التي أصابت العديد من القطاعات.


ليبقى هذا الموعد السنوي ساحة لتنشيط قطاع المفروشات المنزلية وواحة تلاقي لتبادل الخبرات والمساهمة في تفعيل العجلة الاقتصادية، واستمر المعرض حتى 18 تشرين الثاني 2018.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title