Loading alternative title

رابطة أبناء بيروت احتفلت بعيد المولد النبوي الشريف

رابطة أبناء بيروت احتفلت بعيد المولد النبوي الشريف
23-11-2018 15:58


أقامت رابطة أبناء بيروت احتفالها السنوي بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف ضمن فعاليات حملة "طلع البدر علينا" ، بقاعة اوديتوريوم حسانة الداعوق في بيروت.


حيث أبدعت فرقة الأنصار للنشيد الاسلامي بإشراف المنشد سعد فريجة بتقديم أجمل باقات المدائح النبوية والأناشيد الاسلامية، وذلك بحضور الشيخ بلال الملا، ممثلاً مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، عدنان فاكهاني ممثلاً الرئيس سعد الحريري، الحاج عبد طحان ؟، حسن كشلي وعدد كبير من مخاتير بيروت وعدد من رئيسا ورؤساء وممثلي الجمعيات والروابط الاجتماعية البيروتية وممثلي الهيئات الاقتصادية والثقافية والاعلامية في بيروت، بالإضافة إلى حشد من أعضاء الرابطة وكوكبة  من حجاج الشركة السعودية اللبنانية للحج والعمرة.


في البداية، رحب طارق كلش، رئيس الشركة السعودية اللبنانية بالحضور مخصّصاً تحية خاصة  للرئيس سعد الحريري، وأكّد "أننا على العهد والوعد وسيبقى اللبنانيون عامةً وأبناء بيروت خاصةً متضامنون مع الرئيس الحريري بكلّ طوائفهم وجميع مذاهبهم وأطيافهم وألوانهم من أجل لبنان أولاً".


ثم ألقى رئيس الرابطة محمد الفيل كلمة جاء فيها "أن فرحة المسلمين في رحاب شهر ربيع الأول تؤكد على أهمية الذكرى للبشرية وهي مناسبة لتجديد العهد والوعد بأننا سنبقى أوفياء لنبي الأمة ونتبع نهجه بحياتنا ونفتدي بسنته الشريفة"، كما شكر المفتي دريان وأكّد "أن دار الفتوى كانت وما زالت وستبقى مرجعية كل المسلمين منوّهاً بجهود المفتي وقراراته الرشيدة التي ساهمت باستقرار لبنان. كما وجه معايدة لجميع الجمعيات الشريكة بحملة "طلع البدر علينا" وبارك لهم اختيار شعار هذا العام بعنوان: "هموماً فاتبعوني يحببكم الله".


بدوره ألقى الشيخ بلال الملا كلمة المفتي دريان معايداً الأمة الاسلامية بمناسبة ولادة النبي محمد ونوّه بجهود الحملة.


وفي الختام، قدم رئيس رابطة أبناء بيروت درعاً تكريميّاً للشركة السعودية اللبنانية الرائدة بخدمات الحاج والعمرة وتسلّم كلّ من الشيخ جمال علي والحاج طارق كلش والحاج صائب درع الوفاء تقديراً لجهودهم لما يقدمونه من تسهيلات لحجاج بيت الله الحرام.

image title here

Some title