Loading alternative title

جو أويوا مدرب كاشيما أفضل مدرب في آسيا 2018

جو أويوا مدرب كاشيما أفضل مدرب في آسيا 2018
28-11-2018 22:20


توج جو أويوا مدرب كاشيما بجائزة أفضل مدرب لفرق الرجال متفوقا على رافشان حيدروف الذي قاد بلاده أوزبكستان للفوز بلقب كأس آسيا تحت 23 عاما العام الجاري والعراقي باسم قاسم الذي قاد القوة الجوية العراقي للفوز بكأس الاتحاد الأسيوي


وفاز عبد الكريم حسن لاعب السد ومنتخب قطر بجائزة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لأفضل لاعب في القارة للعام الحالي 2018 وذلك خلال حفل أقيم اليوم الأربعاء في العاصمة العُمانية مسقط.


وفازت الصينية وانغ شوانغ لاعبة باريس سان جيرمان بجائزة أفضل لاعبة بعد تفوقها على الأسترالية سمانثا كير واليابانية ساكي كوماجاي.


وأحرزت وانغ شوانغ أربعة أهداف خلال نهائيات كأس آسيا للسيدات لتساهم في حصول الصين على المركز الثالث في البطولة قبل أن تنتقل إلى سان جيرمان الفرنسي في أغسطس الماضي.


وهذه المرة السادسة التي تتوج فيها تاكاكورا مدربة منتخب اليابان للسيدات بهذه الجائزة بعد أعوام 2012 و2013 و2014 و 2017. وقادت تاكاكورا المنتخب الياباني إلى الفوز بلقب كأس آسيا للسيدات 2018 في الأردن بعدما تغلب على استراليا 1-0 في النهائي.


وفي باقي الجوائز فازت الصين بجائزة رئيس الاتحاد الآسيوي للواعدين كاتحاد صاعد وسنغافورة بجائزة أفضل اتحاد متطور.


وفازت فلسطين بجائزة رئيس الاتحاد الآسيوي للواعدين كاتحاد طامح بينما فازت اليابان بجائزة أفضل اتحاد وطني صاعد في القارة بينما فازت كوريا الشمالية بجائزة أفضل اتحاد متطور.


 


العربية 

image title here

Some title