Loading alternative title

تشاهدون الجمعة 7 كانون الأول 2018عالـMTV



مسلسل"أم البنات"


الحلقة الخامسة من " أم البنات " الجمعة 7 كانون الأول 2018 عالـMTV


"بيت الكل" مع عادل كرم الجمعة 7 كانون الأول 2018 الساعة 9:40 مساءً عالـMTV


يستقبل عادل كرم هذا الأسبوع في "بيت الكل" الممثلة المتألقة  أمل بشوشة بعدما شاركته بطولة مسلسل "دولار"، ماذا سيكشفان عن كواليس المسلسل الذي ينتظره جمهور عادل و أمل  و ما و ماذا ستحمل هذه الحلقة من مفاجآت؟ طبعا لن تخلو الحلقة من تدخل أديل و عباس جعفر بالشاردة والواردة. 


 بعد كشاركة عباس جعفر في "ديو المشاهير" هل ستدعمه أديل ؟


"بيت الكل" الجمعة 7 كانون الأول الساعة 9:40 مساءً عالـMTV


لمحة عن مسلسل "أم البنات"


مسلسل "أم البنات" هو قصة فرح (كارين رزق الله) "امّ البنات" التي تعيش مع بناتها الثلاثة منذ أن فقدت زوجها ليلة عيد الميلاد. لكلّ ابنةً شخصيّتها و أحلامها، لكن "نجم"، إبنة فرح الصغيرة، تحلم أن تعيش أجواء الميلاد ولو لمرّةٍ واحدة  مع ان أمّها تكره العيد وكل ما يذكّرها فيه حتى أن منزلها بارد و حزين تغيب عنه الفرحة ،الزينة، شجرة الميلاد والهدايا.


تعيش فرح (كارين رزق الله) من بيع الحلويات والعويمات، لكن المال الذي تجنيه لا يكفيها لدفع الايجار لمالك منزلها وجارها البخيل رئيف (عاطف العلم) الذي يقطع عنها الكهرباء ويريد طردها من منزلها.  بعد أن قبلت فرح المشاركة في معرض ميلاديّ لبيع العويمات، تتعرّف على مايكل أو مخايل كما تفضل أن تناديه (جيري غزال) ابن صاحبة المعرض، شاب ثريّ متفائل بالحياة. صدفة سوف تقلب حياة فرح ولقاءٌ سيغيّر حياتها ونظرتها لمعنى العيد.


مسلسل "أم البنات" ابتداء من هذا الاثنين الساعة 20:40 كتابة كلوديا مرشيليان ، إخراج فيليب أسمر، إنتاج MTV، بطولة كارين رزق الله، جيري غزال، ختام اللحام، وفاء طربيه، عاطف العلم، ليليان نمري ، فرح بيطار، مجدي مشموشي، الأطفال: نايا شربل، ماريا فخري، تالين أبو رجيلي.


 


 

image title here

Some title