Loading alternative title

د.نتالي تيّم: صحّة الجسد تكمن في صحة النّفسية

د.نتالي تيّم: صحّة الجسد تكمن في صحة النّفسية
20-12-2018 09:59


في اطلالة تلفزيونية لها عبر شاشة اليوم شرحت د.نتالي أحمد تيم الحاصلة على الدكتوراه في علم الأعصاب العيادي وعلم النفس العصبي العيادي من جامعة UCL لندن عن صحة الجسد التي تكمن في الصحة النفسية... وعن الأمراض النفسية التي تؤدي إلى الأمراض الجسدي، كما تكلمت عن الآثار الجانبية لدواء الباركنسن... شبق جنسي - لعب القمار - التسوق من دون حاجة

مؤكدة انه على المريض أن يكسر حواجز الخوف والتابوهات ويطرق باب العلاج النفسي.. خصوصا أن منهم من يعاني بصمت ... وهناك من هو بحاجة أن يفتح قلبه يعبر عن أوجاعه وآلامه مع متخصص يشعر معه بأنه يكلم نفسه... قبل اللجوء إلى الدواء والمهدئات.

 

ووعن الصحة الجنسية قالت انه مهما حاولنا أن نلتف حولها وعليها إلا أنها جوهرية وأساسية في حياة البشر ... كل البشر، فالمشكلات التي تهدد الأزواج وتنتهي بالانفصال قد تكون قابلة للحل إن طرق الأزواج باب المساعدة... أحيانا يلجأوون إلى الأسرة وإلى الأصدقاء فيحصلون على نصائح مضللة.

 

يذكر أنه بدأت الدكتوره نتالي أحمد تيم Natalie Tayim الحاصلة على الدكتوراه في علم الأعصاب العيادي وعلم النفس العصبي العيادي من جامعة UCL لندن العمل في مركز كليمنصو الطبي (لبنان - بيروت) بدءاً من 1-12-2018.

 

لأخذ موعد من أجل الحصول على الاستشارة النفسية والجنسية والعصبية.. وذلك بالاتصال بمركز كليمنصو الطبي على الرقم التالي:

 

009611372888 extension 5500 or 5510




image title here

Some title