Loading alternative title

تشاهدون الجمعة 11 كانون الثاني 2019عالـMTV

تشاهدون الجمعة 11 كانون الثاني  2019عالـMTV
11-01-2019 12:01


مسلسل"ما فيي"


الحلقة الرابعة من " مافيي" الجمعة 11 كانون الثاني 2018 عالـMTV


"بيت الكل" الجمعة 11 كانون الثاني 2019 الساعة 9:40 مساءً عالـMTV


ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي ضيفة عادل كرم في "بيت الكل" هذا الأسبوع، بعد أن أثنى جميع اللبنانيين على جمالها وتابعوا خطوة بخطوة مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون ماذا ستكشف مايا رعيدي عن هذه المسابقة و لماذا لم يحالفها الحظ؟ كيف غير هذا اللقب حياتها وماذا تحمل في جعبتها للبنان في المرحلة القادمة ؟ 


للمرة الاولى في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان، يجمع عادل كرم جميع المتسابقات على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2018 بلقاء عفوي ومرح نتعرف من خلاله على الوجه الآخر للفتيات. كيف سيتعامل عباس جعفر مع الضيفات وهل ستسيطر أديل على غيرتها ؟


"بيت الكل" غدا الجمعة 11 كانون الثاني 2019 الساعة 9:40 مباشرة عالـMTV


لمحة عن مسلسل "مافيي"


تدور أحداث مسلسل "مافيي"  في الضيعة اللبنانية نسر الجبل، تنقسم الآراء حول فوزي (بيار داغر) الذي تنقّل في حياته بين لبنان وافريقيا وجمع ثروة كبيرة مكّنته من شراء أراضٍ كثيرة في الضيعة وبنى فوزي (بيار داغر) قصره فوق أنقاض منزل جدّه المتواضع، حيث يعيش مع أولاده يمنى، يوسف وياسما.


ياسما (فاليري أبو شقرا) مهندسة ديكور داخلي سافرت الى باريس للعمل وهي لا ترغب في العودة الى لبنان. حين تعود للاطمئنان على صحّة والدها، تقع في حبّ فارس (معتصم النهار)، الشاب السوري الوسيم الذي عاد الى الضيعة ليفتح مجدّداً مطعماً كان لأهله الذين قتلوا في جريمةٍ مروّعة.


أغلق المكان بالشمع الأحمر ولم يستطع فوزي شراء تلك الأرض ليتفاجأ بعد سنوات بعودة فارس وشقيقته، قبل أن يكتشف فارس (معتصم النهار) صدفةً أنّ فوزي كان مغرماً بوالدته وأنّه من المحتمل أن يكون قد تسبّب بمقتل والديه.


يقتل الحقد الحبّ في قلب فارس الذي يبدأ برحلة انتقام من عائلة فوزي دون الكشف عن الأسباب التي تجبره على الانتقام والتي تمنعه من عيش قصّة حبّ مع ياسما (فاليري أبو شقرا) المتيّمة به.  


مسلسل "ما فيي" ابتداء من الليلة الساعة 20:40 مساءً كتابة كلوديا مرشيليان، إخراج رشا شربتجي، إنتاجالصبّاح، بطولة فاليري أبو شقرا، معتصم النهار، كارلا بطرس، بيار داغر، أحمد الزين، ليليان نمري ، زينة مكّي، روزينا لادقاني.


 


 


 


 


 


 


 


 

image title here

Some title