Loading alternative title

ابراج اليوم الجمعة 12-4-2019

ابراج اليوم الجمعة 12-4-2019
12-04-2019 09:20


برج الحمل


يوم كئيب بعض الشيء، الذين يعانون من كآبة وملل، فنفسيتك ليست مرتاحة كما ترغب يا عزيزي، لذلك يفضل أن لا تفعل شيئًا بهذا اليوم وتبقى هادئًا، وبخاصة بالعمل الذي قد يلاقي بعض التعطيلات، في فترة المساء احذر من رؤية من تحب.


مهنياً: تستقبل كوكب مارس في برجك، ما يشير إلى علاقات مميزة مع جهات كثيرة ومتنوعة، وتبادر إلى لقاء جماهيري أو إلى إطلالة إعلامية تخبئ لك الإشراق.


عاطفياً: يساعدك تحليلك الصحيح للأوضاع ونظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة لبناء علاقة عاطفية جديدة.


صحياً: تدرك قبل فوات الأوان أنك تهمل وضعك الصحي من دون أن تدرك العواقب المترتبة على ذلك.


برج الثور


أنت تهوى ضغط أزرار العصبية عند غيرك، ومنذ الصباح تكون في نقاشات حامية مع زملائك في العمل، ما يجعلك عصبيا، لأنك لا ترضى عن القرار الأخير المتخذ، في فترة المساء يزداد الوضع تحسنا وجاذبيتك تكون في أعلى مستوياتها للجنس الآخر.


مهنياً: تسبق الآخرين بأشواط وأشواط، وتثير اهتمام المسؤولين والمعنيين، والمصاعب التي عانيتها أخيراً تختفي كلياً ولا متاعب حالياً.


عاطفياً: تدخل يوماً كثير الحسنات، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت سارّ، وتكون قادراً على تحويل تجربتك العاطفية إلى نجاح كبير.


صحياً: تحتاج إلى مزيد من الوقت لتريح جسمك من آخر انهيار تعرضت له، وتقبل على الحياة الاجتماعية بحماسة ولن توفر أي مناسبة تشعرك بالارتياح.


برج الجوزاء


عليك أن تكون أكثر ليونة اليوم، وتأخذ الأمور بسهولة وبدون أي تعقيد، يوم هادئ بعض الشيء وبخاصة في فترة الصباح وحتى الظهيرة، لكن بعد ذلك تنطلق للتفكير بمشاريع لعملها هذه الليلة لتحريك الأجواء قليلا، في المساء تسير الأمور مثلما تريد.


مهنياً: تملك القدرة على استدراك الامور قبل تفاقمها، الحياة جميلة ولا داعي إلى التوقف عند المشاكل مطولاً، ولهذا السبب تعمل على طرد الهواجس وتبسيط الامور.


عاطفياً: تسمح الظروف السائدة بسدّ الثغرات وردم الهوات بالتفاهم والتقارب، وأنت يا عزيزي لن تخسر حبيبك بل تترسّخ العلاقة بين الطرفين بشكل ممتاز.


صحياً: علمتك الأيام والمشاكل الصحية التي مررت بها أن الاهتمام بالشأن الصحي يجب أن يحتل الاولوية لا بل يجب أن يكون في صدارة اهتماماتك.


برج السرطان


الأجواء رائعة والحظ يدعمك بكل ما تقوم به، فاستغل هذا النهار للسير قدما بالقرارات والمبادرات التي قد تكون نتائجها لصالحك. فترة ما بعد الظهر قد تحمل أخبارا رائعة.


مهنياً: لن تعاني عداوات صعبة، ربما تتعرّض لبعض المحاولات من أصحاب الحسد، لكنك قادر على استمالة قلوب الأكثرية واهتمامها، فهنيئاً لك.


عاطفياً: لن تحول المشاكل او الخلافات الصغيرة دون إحلال السلام والتوازن بينك وبين الشريك، فكن جاهزاً دائماً نحوه لمدّ يد العون والتساهل والتسامح.


صحياً: التشجات العضلية التي تتعرض لها بين الحين والآخر سببها الإرهاق الذي تعانيه جراء العمل وقوفاً ساعات طويلة.


برج الأسد


يطرأ تحسن ملحوظ على أوضاعك في هذا اليوم، فهي أفضل من اليومين السابقين، في فترة الظهيرة تنهمك بأمورك العملية والمسؤوليات المعلقة منذ فترة ليست بقصيرة، في فترة ما بعد الظهر كن سلساً أثناء تعاملك مع من تحب واجعله يكمل كلامه.


مهنياً: القمر الجديد في برجك يجعلك تنجح في مفاوضات أو مباحثات أو لقاءات عامة تعبر خلالها عن نفسك بأسلوب رائع.


عاطفياً: لقاءات مميّزة أو حدث مهم، قد يُترجم بسفر إلى الخارج مع الحبيب، أو باكتشاف أمر مهم يسعدكما.


صحياً: خفف من تناول الملح والسكر، وكن معتدلاً في طعامك، ولا تكثر من اللحوم والنشويات والدهنيات.


برج العذراء


يفضل أن تبقى هادئًا فالسكوت هو السبيل الأفضل للهروب من الكآبة والملل، الذي وضعت به منذ ليلة أمس، عليك بعدم استخدام صراحتك كثيرا هذا النهار والاكتفاء بالسكوت، وبخاصة في مضمار الأصدقاء وشريك العمر، في المساء تتأزم الأمور أكثر وتسيطر الكآبة بشكل أكبر.


مهنياً: إذا كنت تبحث عن دور مهمّ لتضطلع به فهذا هو اليوم المناسب لتكرار المحاولة وللحصول عليه.


عاطفياً: تتعرف إلى شريك مناسب إذا كنت خالياً، على الرغم من بعض الإزعاجات الصغيرة المحتملة التي يتسبب بها أطراف آخرون.


صحياً: تجنب رفع الأحمال الثقيلة وصعود الأدراج بكثرة، ومارس بعض التمارين الرياضية المفيدة لعضلات الظهر.


برج الميزان


الأمور جيدة اليوم، لكن الأوضاع هادئة بعض الشيء، وبخاصة أنك ستنهمك بأعمالك حتى فترة متأخرة من هذا النهار، وقد تضطر إلى الغاء موعد مع صديقك أو حبيبك في فترة المساء، قد يسمعك كلاما أنت لا تريد سماعه.


مهنياً: لا تخجل من المثابرة او الإلحاح بطريقة لطيفة، فالوقتُ مناسب جداً لتعزّز نجاحاتك ولتظهر كفاءاتك، كن ذكيّا واختر الوقت الجيد للتحرّك.


عاطفياً: تبحث عن شريك مثقّف يمكنه إثراؤك بالمعلومات والمستوى الذي يتمتّع به، من المحتمل جداً أن تُتاح لك فرص التعرف إليه في رحلة تثقيفية أو سفر.


صحياً: إذا كنت تفرط في التدخين فلا تستغرب سعالك المستمر والآثار المترتبة على هذه العادة السيئة بالنسبة إلى الرئتين.


برج العقرب


لديك الكثير من البرامج المخطط لها منذ أمس، العمل سيكون ناجحا اليوم وتتلقى أخبارا سعيدة تخصك في فترة ما بعد الظهر، الابتسامة تظهر على شفتيك جليا وأي شخص يقدر أن يطلب منك أي شيء بدون أن تقول له لا، حضر نفسك لسهرة جيدة في المساء.


مهنيا:ً يمكن أن تتوقع اليوم تطوّراً كبيراً ونجاحاً في بعض الدراسات أو سفراً واعداً جداً، وتحصل على ترقية أو جائزة أو مكافأة خلال هذا اليوم.


عاطفياً: ليس من المستبعد أن تكون لك علاقة مع أحد المسؤولين في عملك أو الذين يكبرونك سناً، فالحب لا يعترف بالعمر.


صحياً: تجنب الأماكن العابقة بالتدخين، وحاول الخروج إلى الأماكن الموجودة في الهواء الطلق لتبقى بعيداً عن كل ما يمكن أن يؤثر سلباً في وضعك الصحي.


برج القوس


لا يوجد أي شيء خططت له يسير معك كما تريد، فكل برامجك تتغير وبخاصة أن أمرا طارئا قد يحدث في فترة الظهيرة يخصك مباشرة، في فترة المساء تزداد مزاجيتك وعصبيتك لكل كلمة قد توجه إليك، حافظ على صحتك أيضاً.


مهنياً: تواجه اليوم من يحاول أن يعرقل بعض خطواتك، ما يجعلك تضاعف الجهود، متحدّياً كل من يروقه أن يعترض الطريق.


عاطفياً: أدعوك إلى عدم المواجهات مع الحبيب وتجنّب التحدّيات، كما الازدواجية أو الاستهتار ببعض الالتزامات.


صحياً: أنصح لك عدم المجازفة والانتباه لصحتك وسلامتك لكي تسلم من بعض التأثيرات المعاكسة في هذه الفترة الدقيقة.


برج الجدي


لديك العديد من الأعمال لتقوم بها وثقل الضغوطات والمسؤوليات يلقي بظلاله عليك في فترة الظهيرة وما بعدها حتى تغير لك كل الخطط التي وضعتها في المساء، أما الأخبار الجيدة فهي ستكون من نصيبك في فترة الصباح قد تخص الوضع المالي لديك.


مهنياً: أخبار مميزة وجميلة وتبادر الى اتخاذ المبادرات تلقائياً من دون اي تدخل اوضغط، وتكون قادراً على ادارة شؤونك بنجاح.


صحياً: تبرهن للمشككين انك صاحب قلب كبير، وأن تساهلك مع الشريك ليس ضعفاً بل قوة وانفتاح وتفهم مهما تكن الظروف.


صحياً: يوم متقلب يجعلك تعيش بعض الانفعالات والتوترات وتخرج الأمور من حد السيطرة فتثور وتنتابك موجة من العصبية.


برج الدلو


الأمور العاطفية هي الأكثر تركيزا لديك، فأنت مبعدها عن تفكيرك منذ وقت طويل، وبدأت تشعر بتأفف حبيبك أو شريك حياتك فحاول أن تعطيه اهتمامك، أما العمل فقد يتراجع لديك لشعورك بالملل من تأدية واجبك، احذر من المصاريف الزائدة، وبخاصة بمشترياتك في المساء.


مهنياً: يبدأ مركور بالتراجع ويجعلك تعيد النظر في بعض الشؤون أو القرارات، وتجد أجوبة على تساؤلات لك.


عاطفياً: تختبر اليوم علاقة زوجية أو عاطفية جديدة، وتكون الحظوظ إلى جانبك سهلة ومتجاوبة مع تطلعاتك وفي متناول يدك.


صحياً: ابتعد كل ما من شأنه أن يسبب لك التوتر والهموم، وحاول الانزواء بنفسك للتخلص من متاعبك.


برج الحوت


تبدأ باسترجاع طاقتك قليلا، ترتاح من الضغوطات العملية والنفسية وتركز على إراحة نفسك وإيجاد الوقت لأمورك العملية التي ستأخذ منك طوال هذا النهار، لكن احذر من أن يتضايق منك أحد أصدقائك لكلمة تخرج بدون وعي من فمك في فترة ما بعد الظهر.


مهنياً: تفتقر الى حس الفكاهة فيصعب عليك تقبل الملاحظات او الانتقادات او تكون انت منتقداً مَن حولك.


عاطفياً: يخيم على جو هذا اليوم مناخ جميل من التفاهم والرومنسية والعذوبة، ترتاح للاجواء وتخطط لمشروع جديد.


صحياً: ترتاح إلى بعض الظروف والمتغيرات من حولك التي تخفف عن كاهلك الضغط الكبير وتريح أعصابك.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title