Loading alternative title
  • الرئيسية
  • عربي دولي
  • القوني لـ «الأنباء»:العلاقات المصرية - الكويتية في أفضل حالاتها.. وإقبال متميز من المصريين للمشاركة في الاستفتاء

القوني لـ «الأنباء»:العلاقات المصرية - الكويتية في أفضل حالاتها.. وإقبال متميز من المصريين للمشاركة في الاستفتاء

القوني لـ «الأنباء»:العلاقات المصرية - الكويتية في أفضل حالاتها.. وإقبال متميز من المصريين للمشاركة في الاستفتاء
19-04-2019 23:30


حرص ابناء الجالية المصرية في الكويت على التوافد الى مقر السفارة المصرية والمشاركة في عملية الاستفتاء على الدستور.


وأكد السفير المصري طارق القوني في تصريحات لـ «الأنباء» ان الإقبال كان متميزا منذ بداية اليوم الجمعة، مشددا على ان اللجنة ستستمر حتى ادلاء آخر مواطن مصري بصوته في الاستفتاء.


واشاد السفير القوني بهذا الحضور الحاشد من ابناء الجالية المصرية في الكويت، متوقعا ان تشهد ساعات المساء إقبالا اكبر بكثير عن فترة الظهيرة.


وعن العلاقات المتميزة بين البلدين، قال السفير القوني ان العلاقات المصرية ـ الكويتية في افضل حالاتها، مؤكدا ان زيارة سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك الى مصر في شهر يونيو المقبل هي دليل على متانة وقوة العلاقات بين البلدين الشقيقين.


هذا، وواصل أبناء الجالية المصرية في الكويت توافدهم على مقر السفارة المصرية، للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وسط أجواء وطنية رائعة.


وقامت أعداد كبيرة من الأسر، بالاحتفال أمام مقر السفارة المصرية، على أغاني «أحلف بسماها وبترابها» للعندليب الراحل عبدالحليم حافظ، و«تسليم الأيادي» و«قالوا ايه»، حاملين الأعلام الوطنية واللافتات المؤيدة للتعديلات الدستورية.


«الأنباء» التقت عددا من المشاركين في الاستفتاء، حيث اكد المواطن المصري هاني وحرمه وابنته ان مشاركتهم اليوم في الاستفتاء على تعديل الدستور تأتي لدعم التنمية والاستقرار في مصر، بينما اكدت زوجته انه ايضا دعم للرئيس عبدالفتاح السيسي في خطواته لتنمية بلدنا وتطوير مصر والنهوض بها على متخلف الاصعدة.


بينما اكد الحاج محمد السيد ان مصر ستظل كبيرة العرب بأبنائها وشبابها الذين يقفون دائما مع بلدهم في كل الامور، موضحا ان الاستفتاء على الدستور من اجل مستقبل افضل لمصر ولشعبها بقيادة الرئيس السيسي.

image title here

Some title