Loading alternative title

Orient Queen تنطلق قريبًا في أولى رحلاتها لصيف 2019

Orient Queen تنطلق قريبًا في أولى رحلاتها لصيف 2019
23-04-2019 13:37


صار قدوم موسم الصّيف يرتبط تلقائيًا بموعد إنطلاق الرّحلة الأولى لـOrient Queen المملوكة من قبل Abou Merhi Cruises, والتي ينتظر الكثير من اللبنانيين والعرب إنطلاق هذه الرّحلات والتي تعدّ الوحيدة من نوعها في لبنان، والأفضل على صعيد الخدمات والامان والترفيه لكافة الاعمار.


تتميّز رحلات Orient Queen والتي تنطلق أولى رحلاتها في 3 حزيران 2019، بالأجواء التي تصاحب المسافر على رحلتها، ليصبح في عالمٍ آخر، حيث يترك الصّاعدون على متنها كافة هموم الأعمال وضغوطات الحياة على رصيف المرفأ، إيذانًا بالرّحلة الفريدة والممتعة على متن الباخرة الأفخم في الشّرق الاوسط وشمال أفريقيا. يحرص القائمون على رحلات Orient Queen وفي مقدّمتهم رجل الأعمال مرعي أبو مرعي على راحة المسافرين على متنها، حيث يتم تأمين كافّة وسائل الرّاحة، وأقصى الإهتمام بكلّ راكب بشخصه، رغم الأعداد الكبيرة التي تنتظر مواعيد الرّحلات لتخوض غمار البحر الأبيض المتوسط إلى تركيا واليونان، لتحط على عدد من أروع الجزر على وجه الأرض.


وتستمر الأصداء الإيجابية لرحلات الباخرة بالإزدياد عامًا بعد عامٍ، وذلك بفضل الإدارة القائمة على تنظيم الرّحلات، ما جعل منها مغنطيسًا جاذبًا للسياحة العربية إلى لبنان، ومن بحره إلى زيارة تركيا واليونان والعودة إليه. رُغم كلّ الظروف التي مرّ بها لبنان، بقي لباخرة Orient Queen مكانة خاصة، حيث لم تتوقّف رحلات المتعة على متنها، والبرامج المميّزة التي تُقدّم خلال الرّحلة.


وتنطلق الرّحلة الأولى لـOrient Queen يوم الإثنين 3 حزيران من بيروت، لتعود صباح الاحد في التاسع منه. وتشمل الرّحلة الإنطلاق من بيروت إلى  جزيبتي مرمريس وبودروم في تركيا، وجزيرة كوس ورودوس في اليونان.


أمّا البرنامج الثاني لرحلات الباخرة والتي تشمل زيارة ألانيا ومرمريس في تركيا، وكلّ من  رودوس وكوس وميكونوس في اليونان، فتنطلق رحلاتها الأسبوعية من بيروت يوم الأحد 9 حزيران حتّى الرّابع من آب، لتعود وتكمل رحلاتها الأسبوعية من الأول من شهر أيلول حتّى السادس من تشرين الاول- أوكتوبر 2019.


أمّا البرنامج الثالث، والذي يشمل الانيا، رودوس، كوس سانتوريني ومرمريس فيبدأ يوم الأحد في الرابع من آب 2019 ويستمر حتّى الاول من أيلول 2019.




image title here

Some title