Loading alternative title
  • الرئيسية
  • رياضة
  • الحريري هنأت بنتائج أبطال السباحة في بطولة قطر: يرفعون بإنجازاتهم اسم مدينتهم وعلمهم عاليا في المحافل العالمية

الحريري هنأت بنتائج أبطال السباحة في بطولة قطر: يرفعون بإنجازاتهم اسم مدينتهم وعلمهم عاليا في المحافل العالمية

الحريري هنأت بنتائج أبطال السباحة في بطولة قطر: يرفعون بإنجازاتهم اسم مدينتهم وعلمهم عاليا في المحافل العالمية
11-05-2019 18:57


إستقبلت رئيسة كتلة "المستقبل" النائبة بهية الحريري في مجدليون، أبطال لبنان في السباحة، الصيداويين: لانا وماجد مصطفى حجازي وليانا قدورة، من ثانوية حسام الدين الحريري، التابعة لجمعية "المقاصد الخيرية الإسلامية" في صيدا، يرافقهم مدرب نادي "النجاح" - بيروت محمد صقر، والدا لانا وماجد عضو المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي والدكتورة منال عطوي ووالدا ليانا ياسين قدورة ولانا مرعشلي.


واطلعت الحريري من الوفد، على نتائج مشاركة الأبطال الثلاثة، في بطولة قطر الدولية وبطولة لبنان للسباحة، ضمن فريق نادي "النجاح" - بيروت، حيث حل فريقهم الثاني في الترتيب العام لبطولة قطر.


وكسرت لانا حجازي الرقم القياسي في فئة 50 م فراشة - إناث، فسجلت 34.32 ثانية (الرقم السابق 34.41 ثانية لرولا الحارس سجلته في العام 1994)، وأحرزت ميدالية ذهبية وست فضيات وبرونزيتين. فيما أحرزت ليانا ذهبية وفضية و5 برونزيات، وفاز ماجد بذهبية وفضية وبرونزيتين. وفي بطولة لبنان للسباحة التي نظمها الاتحاد اللبناني في المسبح المقفل، لنادي "الجمهور"، نجحت لانا حجازي أيضا في كسر الرقم القياسي في لبنان في سباق 100 متر فراشة، الذي لم يكسر منذ العام 1994، فسجلت 1.15.70 ثانية (الرقم السابق 1.15.96 ثانية)، وأحرزت خمس ذهبيات وفضية، وحاز ماجد 5 ذهبيات و3 فضيات وفازت ليانا بذهبية وفضية وبرونزية.


وهنأت الحريري الأبطال الثلاثة على "موهبتهم وتميزهم في رياضة السباحة، وطنيا ودوليا"، معربة عن فخرها واعتزازها بهم "لأنهم يحملون ويرفعون بإنجازاتهم اسم مدينتهم وعلم وطنهم عاليا، في المحافل العالمية"، منوهة ب"دور الأهل في تشجيع ودعم أبنائهم من أجل تنمية وصقل موهبتهم"، متمنية لهم "التوفيق في المشاركات المحلية والخارجية المقبلة، وتسجيل المزيد من الأرقام القياسية".


ودعت الأبطال الثلاثة إلى "المشاركة في سباق الترياتلون، الذي ستنظمه جمعية صيدا إنترناشيونال ماراثون في صيدا، أواخر الصيف". 

image title here

Some title