Loading alternative title

ابراج اليوم الاثنين 20-5-2019

ابراج اليوم الاثنين 20-5-2019
20-05-2019 09:12


برج الحمل


تكون المرشّح المثالي لتسلم مشروع غريب أو جديد، وهنا أنصح لك القبول بما قد تحمل إليك الفرصة من خبرة ومعرفة، عاطفياً: أنصح لك عدم التسرّع بأي جديد وتجنب تعليق الآمال على بعض الإشارات الإيجابية مهما يكن نوعها.


برج الثور


يحمل هذا اليوم المواساة والاطمئنان على الصعيد المهني وتعزيز النشاطات وتحسين الروابط، عاطفياً: تبدو واقعياً وجدياً وتسيطر على مجرى الأمور بشكل لافت، وتنتصر على الميول السلبية، وتشعر بالاتزان وتقوى مزاياك وقدراتك العاطفية.


برج الجوزاء


سرّع وتيرة العمل ولا تخشَ المواجهة، شرط معالجة الامور بهدوء كلي بعيداً عن الانفعال، عاطفياً: يحالفك الحظ ويدعم خطواتك، ويمكن أن تعود الى علاقة مع شريك قديم بعد طول غياب أو قطيعة، لا تخف، فأنت في موقع قوة وقدرات هائلة.


برج السرطان


توقّع عقداً أو تفسخ عقداً كل شيء محتمل، فكّر جيداً وشغّل عقلك، وإياك إثارة الأحقاد الدفينة والعناد الفارغ، عاطفياً: الفكرة التي تكوّنت عند الشريك، قد تدفعه إلى القيام بخطوات غير مدروسة، فسارع إلى توضيح الأمور.


برج الأسد


تغمرك الشجاعة وتصلك اخبار مفرحة تتعزز المعنويات قد تسمع خبرا سارا وتفرح لانفراج او حسم لمصلحتك، عاطفياً: تعامل مع الشريك بحكمة وهدوء، ولا تدع أحكامك المسبقة تسيطر على قراراتك، فإنك ستدفع الثمن غالياً.


برج العذراء


توقع بعض الارتباك والفضائح ومعلومات تذهلك وتجعلك تشعر بخيبة أمل، وتجنب قدر الإمكان القرارات العشوائية، عاطفياً: الشريك إلى جانبك فمم تخاف؟ حاول أن تستفيد من الوضع قدر المستطاع لتحقيق مكاسب طال انتظارها.


برج الميزان


تتمتع بالنشاط وبالثقة العالية بالنفس لإكمال مهامك بامتياز والانطلاق في مشاريع جديدة تخطط لها منذ ما يزيد عن السنتين، عاطفياً:لا تدخل الشريك في خلافات غير مجدية، وقد تكون نصائحه مفيدة جداً لتخطي أي عقبة تعترض طريقك.


برج العقرب


تتحمس لتغيير في توجهاتك وتطلعاتك المهنية، وتراجع حساباتك وتعيد النظر في بعض قراراتك، لكنني أطلب اليك التحلي بالصبر وعدم القيام بأي خطوة صادمة، عاطفياً: تجنّب الجدال ولا حاجة إلى نبرة الصوت العالية، الشريك ينتظر منك مبادرة مختلفة تشعره بأنك شخص مميز في حياته.


برج القوس


تتمتع بنشاط كبير ما يساعدك على إتمام أعمالك كلها براحة وإتقان والتوصل إلى حل بعض المشاكل المهنية العالقة، عاطفياً: تفهّم قلق الحبيب وحالة الضياع التي يعيشها، وتواصل معه بطريقة دبلوماسية لإزالة كل التشنجات وتنجح في ذلك.


برج الجدي


أنت ممتلئ بالنشاط والحيوية ولديك القدرة على تحقيق الكثير من المهام وتعالج المشاكل التي تواجهك بحكمة وتعقّل لتصل إلى الطريق السليم، عاطفياً: تواجه الأمور بعقل كبير ومتفهم وتضع النقاط على الحروف مع الشريك لاستمرار العلاقة سليمة.


برج الدلو


تشعر بحماسة كبيرة، ويعود السبب إلى عدم شعورك بالاستياء أو التعب، كذلك إن بعض المشكلات لن تجعلك إنساناً قلقاً وغير متعاطف كلياً، عاطفياً: تعيش يوماً عاطفياً رائعاً جداً، وتشعر بهذه الروعة كلما حاول الشريك مفاتحتك بموضوع يتعلق بكما.


برج الحوت


وجود القمر في مواجهة برجك من القوس يجبرك على زيادة الانفاق والتقليل من الاسراف الذي يضر بك كذلك سوف تعيش لحظات صعبة ومحرجة مهنيا وماليا، عاطفياً: تبدأ علاقة عاطفية جديدة تبقيها سراً وبعيدة عن أعين المتطفلين، خوفاً من التدخلات التي قد تثير لك مشاكل.

حدث

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title