Loading alternative title

بعد العيد عادت برامج الMTV

بعد العيد عادت برامج الMTV
11-06-2019 18:23


الـMtv بعد عيد الفطر أعدت MTV العدة للعودة الى الساحة بكامل برامجها بعد عيد الفطر المبارك. فبعد أن ودّع أبطال المسلسلات الرمضانية المشاهدين، ازدادت الحركة في استديوهات الـMTV التي ستقدم يومياً انتاجات تكتمل معها البرمجة والهدف الأول هو تقديم مروحة متنوعة من البرامج الاجتماعية، الترفيهية والامنية والسياسية.


 


يعود برنامج "اللائحة السوداء" بموسمه الثاني كل إثنين الساعة 9:45 مع رياض طوق بتتمة للتحقيقات التي تطال الأعمال الإرهابية التي ضربت لبنان في السنوات الاخيرة وبعد النجاح الذي رافق برنامج "منا و جر" طيلة أربعة مواسم يحل بيار رباط كل ثلاثاء الساعة 9:45 مساءً  ضيفاً على كل بيت لبناني، في متابعة لأهم البرامج التي تعرض على الشاشات المحلية و العربية ويستضيف كما جرت العادة نجوماً فنانين في حوار يخرج عن الاطر التقليدية للحوار وسام بريدي يعود كل أربعاء في "متلي متلك" الساعة 9:45 مساءً ليزرع الأمل من خلال إستضافة أشخاص عانوا و إستطاعوا أن يحولوا الألم إلى أمل، يليه برنامج "تحقيق" مع كلود هندي الساعة 10:45 مساءً بطرح لمواضيع إجتماعية، بيئية و إقتصادية تهم الرأي العام.


مع عودة الإعلامي مرسال غانم ببرنامجه "صار الوقت"  الخميس 9:45 مساءً ، يعود النقاش و الحركة الى الساحة السياسية في اضاءة على ملفات الساعة وحوارات تغوص عميقاً في المواضيع الساخنة  و يستضيف غانم سياسيين، خبراء و اقتصاديين لتسليط الضوء على أهم الملفات و الأحداث الآنية الشائكة. بيت عادل كرم ما زال "بيت الكل" الذي سيفتح أبوابه مساء كل جمعة 9:45 مساءً أمام النجوم في جلسة عفوية ، إلى جانب صديقيه المقربين أديل جمال الدين و عباس جعفر. مع عودة موسم الاصطياف ستتواجد الـMTV ككل سنة في مختلف المناطق اللبنانية، في نقل مباشر، او عرض لأهم المهرجانات والحفلات، تشجيعاً للسياحة والفن.  ختام الأسبوع مسك مع مايا الدياب التي تطل ليل كل أحد 9:45مساءً ببرنامج هيك منغني وبرفقتها نسهر على الحان أجمل الاغنيات ومع فنانين يتبارون عبر شاشة الـMTV.


 


للدراما حصتها بالطبع على شاشة الـMTV في مسلسلين سيعرضان قبل نشرة اخبار الثامنة: مسلسل "متل القمر" الساعة 17:45 يومياً ومسلسل 50" ألف" الذي سيعرض يوميا الساعة 18:45اضافة الى مسلسل ثالث يعرض يومياً بعد نشرة الثامنة.


 


 


تذكير بأن MTV قدمت أهم الأعمال الدرامية طيلة شهر رمضان المبارك بدأً بـ "الهيبة-الحصاد"، وصولا إلى "خمسة و نص"  و"انتي مين؟" الانتاج المشترك بينMTV وكارين رزق الله،  اضافةً الى البرامج الترفيهية "رجوى و نجوى" ، "عيش و كول غيرا" و "انت قدا" برنامج الألعاب والحوار الذي قدّم جوائز يوميا طيلة شهر رمضان المبارك و وصلت قيمتها الى 50 ألف دولار .


 


 


 


 


 


 

حدث

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title