Loading alternative title
  • الرئيسية
  • محلي
  • بالصورة- بدأ موسم السّياحة... المقاهي والفنادق تشحذ السكاكين! قنينة المياه بـ11 ألف ليرة وصحن الفواكه بـ30 ألف! للتفاصيل:

بالصورة- بدأ موسم السّياحة... المقاهي والفنادق تشحذ السكاكين! قنينة المياه بـ11 ألف ليرة وصحن الفواكه بـ30 ألف! للتفاصيل:

بالصورة- بدأ موسم السّياحة... المقاهي والفنادق تشحذ السكاكين! قنينة المياه بـ11 ألف ليرة وصحن الفواكه بـ30 ألف! للتفاصيل:
19-06-2019 14:28


بدأ الموسم السياحي لصيف لبنان، والذي يتوقّع المراقبون أن يكون واعدًا، بعد الجهود الجبّارة التي قام ويقوم بها وزير السّياحة أواديس كيدانيان والمديرة العامة للوزارة ندى السردوك لإنتشال القطاع السياحي والذي تعرّض لنكسات عديدة بسبب التطورات والأحداث في المنطقة، وما رافقها من حظر لسفر مواطني بعض دول مجلس التعاون الخليجي وعلى رأسهم المملكة العربية السّعودية، والتي عادت لترفع الحظر مؤخرًا.

الأنباء الواردة حول الموسم السياحي المُرتقب، جعلت بعض أصحاب الفنادق والمقاهي يكشّرون عن أنيابهم ويشحذون سكاكين الأسعار الحارقة لتبدأ معهم رحلة تكسير عظام المواطن والسائح، فوصول إلى موقع الهديل فاتورة صادرة من مقهى فندق "Le Gray"العاصمة وسط بيروت تحتوي قنينة مياه بقيمة 11 ألف ليرة لبنانية أي 5 مرّات أغلى من السّوق اللبنانية، وما يعادل شراء 8 ربطات خبز، أو التنقل ليومين داخل بيروت بسيارة الأجرة.....

هذه الفاتورة نضعها بين يدي وزير السّياحة أواديس كيدانيان، والذي نثق أنّه سيعمل جاهدًا لحماية السائح والمواطن من هذه الخطوات التي شأنها إبعاد لبنان قدر الإمكان عن خارطة السّياحة العالمية، وجعل السائح يبحث عن مكانٍ يناسبه من حيث المصروف.

كما ورد لموقع الهديل معلومات عن قيام بعض المقاهي والمطاعم المشهورة على خط بيروت البحري بتقديم "صحن فواكه" و"قنينة مياه" و"صحن بزورات" بشكل إجباري بقيمة تتجاوز الـ40 ألف ليرة... ونضع هذه المعلومات أيضًا برسم وزير السياحة وشرطة السياحة للتحقيق منها، وإتخاذ التدابير لردع هذه التصرفات التي لا تعود إلا بالضرر على قطاع السياحة والإقتصاد ككل. كما أنّ بعض من هذه المقاهي المذكورة مشهورة بالتعدي على الاملاك البحرية والشّاطئ البيروتي، وسيقوم موقع الهديل بالكشف عنها بالأدلة والصّور والأسماء في القريب العاجل...

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title