Loading alternative title

اسمحلنا فيها يا معالي المير...

اسمحلنا فيها يا معالي المير...
25-06-2019 13:34


الهديل- 


يدأب بعض من يسمون أنفسهم بالسياسيين إلى توجيه إتهامات يمينًا ويسارًا بإتجاه ضباط من الجيش اللبناني وعلى رأسهم العميد الركن انطوان منصور مدير المخابرات في الجيش اللبناني.


اسمحلنا فيها يا "معالي المير" فالعميد منصور هو واحد من أكفأ الضباط في الجيش بشهادة الجميع دون استثناء، والتصويب عليه لا يضره بقدر ما يضر بمسيرتك السياسية والتي لا نحب لها أن تحتوي عبارات من التهجم على ضباط الجيش وعلى العميد منصور تحديدًا، خصوصا أنك ابن مجيد ارسلان وزير الدفاع السابق وأحد رجالات الاستقلال الذي يصونه ضباط وأفراد الجيش اللبناني بمختلف أجهزته.


قبل التصويب على الضباط، فلنتوقف قليلًا، وننظر في سيرهم، فنجد أن العميد منصور يمتلك سجلًا حافلًا بالإنجازات والتنويهات والتضحيات، وخصوصًا فيما يتعلق بأمن البلاد والتي ينبغي أن تكون يا "معالي المير" واحدًا من المهنئين على حفظها، وليس من المغردين خارج السرب.


يعرف الجميع أن العميد منصور لطالما التزم بالقوانين العامة، وقوانين المؤسسة العسكرية، وأنه دائما ما يرفع لواءها أينما حل بشرف وإخلاص وتفانٍ، وما التصويب عليه إلا تصويبًا على المؤسسة التي يمثل وعلى الموقع الذي يشغله... فاسمحلنا فيها يا معالي المير طلال....

image title here

Some title