Loading alternative title
  • الرئيسية
  • رياضة
  • باريس سان جيرمان يرفض عرضاً ضخماً من ريال مدريد لضمّ نيمار

باريس سان جيرمان يرفض عرضاً ضخماً من ريال مدريد لضمّ نيمار

باريس سان جيرمان يرفض عرضاً ضخماً من ريال مدريد لضمّ نيمار
22-08-2019 12:40


لم ينجح مسؤولو ريال مدريد الإسباني في إغراء نادي باريس سان جيرمان وإقناعه بالتخلي عن خدمات نجمه البرازيلي، نيمار دا سيلفا، هذا الصيف، على الرغم من تقديمهم عرضاً ضخماً.


وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أنّ إدارة الفريق الملكي قدمت عرضاً لسان جيرمان، يتضمّن 3 لاعبين، وهم الويلزي غاريث بيل، والكولومبي خاميس رودريغيز، والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، إضافةً إلى 100 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات النجم البرازيلي، إلا أنّ إدارة الفريق الباريسي رفضت هذا الاقتراح.


وأوردت تقارير إعلامية، أنّ الريال قدّم هذا العرض الضخم لمباغتة غريمه برشلونة، الذي يريد إعادة نيمار إلى ملعب "كامب نو" مجدداً.


هذا، وأفادت تقارير إيطالية، بأنّ عملاق "الكالتشيو" يوفنتوس، دخل بدوره في سباق التعاقد مع نيمار، لتدعيم خطّ هجومه.


وعلى الرغم من أنّ باريس سان جيرمان لم يتوصّل بعد إلى اتفاق مع أي فريق بشأن صفقة نيمار، إلّا أنّ "البارسا" يتصدّر قائمة المرشحين للظفر بها، لاسيما بعدما أعلن الدولي البرازيلي في وقت سابق بصريح العبارة، أنه يرغب في العودة إلى نادي برشلونة الذي قضى معه 4 مواسم ناجحة بين العامين 2013 و2017.


وتجمع أغلب التقارير منذ فترة، أن الإدارة الباريسية ترفض كل أنواع المقايضة، ويقال أن شرطها الوحيد للتخلي عن نيمار، هو الحصول على أعلى عائد مادي من الصفقة، بما يعادل المبلغ الذي تم تحويله لحساب برشلونة عام 2017، لتفعيل الشرط الجزائي في عقد مهاجم منتخب "السيليساو"، والبالغ حينها 222 مليون يورو.

image title here

Some title