Loading alternative title
  • الرئيسية
  • اخبار منوعة
  • الحلقة الرابعة من الموسم الثالث من"مين بيعرف" الأربعاء 16 تشرين الأول الساعة 9:40 مساءً عالـMtv

الحلقة الرابعة من الموسم الثالث من"مين بيعرف" الأربعاء 16 تشرين الأول الساعة 9:40 مساءً عالـMtv

الحلقة الرابعة من الموسم الثالث منمين بيعرف الأربعاء 16 تشرين الأول الساعة 9:40 مساءً عالـMtv
15-10-2019 16:24


الحلقة الرابعة من الموسم الثالث من"مين بيعرف" الأربعاء 16 تشرين الأول الساعة 9:40 مساءً عالـMtv


تطل الإعلامية ناديا بساط بموسم ثالث من برنامج المسابقات التثقيفي "مين بيعرف" مساء كل أربعاء  وتستضيف في الحلقة الرابعة عائلة تلفزيون المستقبل في تحية للشاشة العريقة : الإعلامي شربل عبود، الإعلامي ميشال قزي، الإعلامية لينا دوغان، الإعلامية غادة أبو عضل، الإعلامية ناهد يوسف و الإعلامية مهى ضاهر. هل ستكون المنافسة في العائلة الواحدة و من سيفوز؟


"تحقيق" يعود بموسم جديد الأربعاء 16 تشرين الأول 2019


يعود برنامج "تحقيق" بموسم جديد مع الإعلامية كلود أبو ناضل هندي لطرح مواضيع إجتماعية، إقتصادية و سياسية. في الحلقة الأولى من هذا الموسم 12 كان لابد التوقف عند الأحداث و التطورات الأخيرة و هر تردي الأوضاع المالية و الإقتصادية و تدهور الأوضاع المعيشية للبنانيين. تتضمن الحلقة تقارير من الشوارع و المناطق مع التجار و المواطنين.


"تحقيق" الأربعاء 16 تشرين الأول الساعة 10:45 مساءً عالـMtv


"بردانة أنا" الأربعاء 16 تشرين الأول 2019 


تتابعون مساء الأربعاء 16 تشرين الأول الحلقة 28 من مسلسل "بردانة أنا" الذي يعرض يوميا بعد نشرة الاخبار


لمحة عن مسلسل "بردانة أنا"


في ذلك الحي المتوسط الحال تعيش عائلة " حنين "، الزوجة الشابّة التي قتلها زوجها "باسم" بوحشية منذ حوالي الأربعة أشهر، تفننّ بتعذيبها واتصل بشقيقتها التوأم "دانيا" وطلب منها ان تأتي الى بيت شقيقتها لتشهد على موتها .


حول صور عملاقة لـ"حنين" وهي جثة هامدة مشوّهة ومدممّة على يد زوجها المجرم، يتجمّع افراد العائلة في ذلك المساء مع بعض الأصدقاء بغية التحضير لوقفة احتجاجية ستنفّذ في الصباح الباكر امام قصر العدل حيث من المقرر ان يطلق سراح "باسم ".


الى جانب هذه المشكلة الأساسية سنشهد على مشاكل كثيرة جانبية وعلى مواقف وكاراكتيرات فكاهية، بالرغم من قساوة القصة، وسنعيش مع الكثير من الشخصيات التي تعمل على التأقلم مع وضع البلد السيء ماديا واقتصاديا ومهنيا وأخلاقيا وانسانيا .


ما مصير "باسم" المجرم الذي يكمل إجرامه وتهديداته رغم انه تحت مراقبة المحكمة؟ هل ستنتقم دانيا منه وهل ستحصل مع والدتها على حضانة الطفلتين ؟ ما مصير علاقات الحب الغريبة التي تجمع أفراد المسلسل ببعضها؟


مشاكل كثيرة ومواقف انسانية كبيرة وقرارات تقف على مفترقات الطرق تنتظر الوقت المناسب لسلوك الاتجاه المناسب.


" بردانة انا " بطولة: كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، وسام حنا، رولا حمادة، جوزيف بو نصار، نهلا داوود، جهاد الأندري، أسعد رشدان، مارينال سركيس، أليكو داوود، ميراي بانوسيان، هادي أبو عياش، جناح فاخوري، جمال حمدان، ساندرا منصور، جويل حمصي و أسماء أخرى بارزة من نخبة ممثلي لبنان


كتابة: كلوديا مرشليان، الموسيقى التصويرية جاد رحباني، شارة البداية من كتابة الشاعر نزار فرنسيس وغناء الفنانة ماريتا الحلاني، الحان و توزيع جاد رحباني، إخرج نديم مهنا، إنتاج  NMPRO


 


 

image title here

Some title