Loading alternative title

الملكية الأردنية... راحة المسافرين أولًا!



الهديل- 


تستمر شركة خطوط الطيران الملكية الأردنية، بتقديم كافّة الخدمات المميزة والعروضات للمسافرين على متن طائراتها، حيث يلقى المسافر مع الملكية الأردنية إهتمامًا بالغًا ومتميّز من موظفي الشّركة، بالإضافة إلى الراحة التامة برحلة السّفر طويلةً كانت أم قصيرة. 


ففي خلال الفترة القصيرة الماضية، إستمرّت الشّركة بتقديم العروضات المميزة، حيث قامت بتقديم تخفيضات كبيرة للراغبين بالسّفر من محطّات الشّركة في الأردن والخليج وإسطنبول وعدد من الوجهات الاوروبية وإلى أي من مقاطع شبكة خطوطها عبر إستخدام الحجز الإلكتروني عبر موقع أو تطبيق الشّركة. حيث لاقى هذا العرض المنافس إستحسانًا واسعًا من كافة فئات المسافرين مع الشّركة، التي عادت وجددت العرض في وقت لاحق نظرًا للإستحسان والإقبال الكبيرين على الحجز.


وفي إطار راحة وثقة المسافرين، وحرصًا على بناء علاقة متميّزة ودائمة تجمع بينهم وبين الشّركة، قامت الملكية الأردنية بتوقيع اتفاقية شراكة بين برنامج المسافر الدائم "رويال كلوب" وفندق ومنتجع البحر الميت العلاجي، تقضي بمنح أعضاء البرنامج خمسة أميال مقابل كل دينار يُصرَف في الفندق. وبموجب هذه الإتفاقية، يكون فندق البحر الميت العلاجي قد إنضمّ إلى شبكة شركاء برنامج المسافر الدائم "رويال كلوب" والتي تضم نخبة من البنوك المحلية والإقليمية والمؤسسات المالية والتجارية الكبرى وشركات تأجير السيارات.


وتأكيدًا على المكانة العالمية الرّائدة لشركة خطوط الطيران الملكية الأردنية، وبمناسبة الذكرى الـ 20 لتأسيس تحالف الطيران العالمي oneworld، قام رئيس تحالف الطيران العالمي روب غيرني  بزيارة شركة الملكية الأردنية، حيث التقى المئات من موظفيها بحضور مديرها العام والرئيس التنفيذي ستيفان بيشلر وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للشركة. 


وخلال اللقاء، استعرضَ ستيفان بيشلر الامتيازات والفوائد التي حصلت عليها الملكية الأردنية منذ انضمامها للتحالف في عام 2007، مشيراً أن أكثر من 8 ملايين مسافر استفادوا من خدمة ربط الرحلات الجوية بين أكثر من شركة طيران على شبكة التحالف خلال العام الماضي بينهم حوالي ربع مليون راكب سافروا على متن طائرات الملكية الأردنية. وأضاف ان شبكة تحالف ون ورلد تمنح مسافري الملكية الأردنية فرصة الوصول إلى أكثر من 1000 وجهة عالمية وتمكن الشركة من تقديم خدمات متميزة ومنافسة لمسافريها وأكثر مرونة والدخول إلى صالات المطارات العالمية لشركات الطيران الأعضاء، لافتاً إلى ما يتمتع به أعضاء برنامج "رويال كلوب" مع الملكية الأردنية من مزايا ومنافع عديدة خلال سفرهم مع أي من شركات الطيران الأعضاء والحصول على أميال سفر تُضاف إلى حساباتهم في البرنامج.


وجدير بالذّكر أنّ شركات الطيران الأعضاء في التحالف مجتمعة تنقل ما يقارب 550 مليون مسافر سنويا على أسطول مشترك يضم 3500 طائرة، كما يتمتع مسافرو التحالف الدائمون من حملة بطاقات الدرجة الأولى (Emerald and Sapphire) والذين يقابلهم حملة بطاقات بلاتينيوم هوك، وجولد سبارو في برنامج "رويال كلوب" مع الملكية الأردنية الدخول إلى أكثر من 650 صالة موجودة في المطارات العالمية مع التمتع بمزايا سفر عديدة أخرى.

image title here

Some title