Loading alternative title

النجمة يردّ على زين الدين متهماً اياه بالغدر

النجمة يردّ على زين الدين متهماً اياه بالغدر
29-05-2020 22:42


 

بعد التصريح الذي خصّ به موقع الـ MTV عقب رفع نادي النجمة شكوى بحقه، وصلنا من المسؤول الاعلامي في النادي البيروتي محمود عيتاني ردّاً على ما ورد عن اللاعب عمر زين الدين قائلاً: "غادر زين الدين الى بلجيكا رغم حصوله على كامل مستحقاته، وذلك بعدما أوهم النادي والجمهور بعودته بعد تجديد أوراقه إلا أن مخططه كان البقاء والإستقرار هناك، وقد طبق المثل القائل: ضربني وبكى وسبقني وأشتكى".

واضاف: "طلب رئيس النادي من اللاعب اعادة المبالغ التي تم دفعها لنادي السلام زغرتا، وقد كان جوابه بأنه على أتم الإستعداد لإعادة المبلغ كونه لا يقبل على نفسه " مال حرام ".

واوضح عيتاني ان سبب المطالبة بحقوق النادي في هذا الوقت هو مماطلة اللاعب متذرعاً بحجج واهية، اذ "طالب إعطاءه بعض الوقت لترتيب اموره حتى أنه قام خلال الأشهر الماضية بالتودد والتواصل مع أشخاص محيطين برئيس النادي الى حدٍّ عرض مبلغ مليون ونصف المليون ليرة لبنانية لحل الأمر والحصول على استغنائه، الا ان هذا الطرح ما رفضه الرئيس بشكل قاطع حفاظاً على حقوق النادي".

وجاء في الرد: "إن نادي النجمة قام بالوفاء بإلتزاماته المالية تجاه اللاعب وناديه السابق كاملة دون أي نقصان من حيث دفع قيمة انتقاله بالإضافة لمستحقاته. نود أن نذكر اللاعب الذي يتغنى بالمحبة تجاه النادي والجمهور انه يقوم بكل وقاحة بالتهديد بفضح امور يعرفها عوضاً عن ردّ ما أخذه قبل هربه من المسؤولية، وليعرف من يدعي امتلاكه معطيات يود نشرها بأن يتذاكى بعيداً عن النادي فزمن التشاطر لا ينفع معنا، ومن لديه جرأة الوقاحة أن يقول ما لديه امام الرأي العام لان الحق يعلو ولا يعلى عليه".

كما سأل عيتاني: "لو قرر النادي الإستغناء عنه بعد شهرين هل كان ليسكت عن المطالبة بمستحقاته أم لا؟ فكما للنادي حقوق وواجبات فإن ذلك يسري أيضاً على الاعبين. من الطبيعي أن كل نادي لديه الحق للمطالبة بحقوقه، لكن عند قيامه بذلك تطاله الإنتقادات والتهجم عليه، بينما عند قيام لاعب برفع شكوى ضد أي نادٍ نقوم بتشجيعه ومساندته، فكيف يمكن الكيل بمكيالين؟

وختم: "في جميع الأحوال هذا الأمر أصبح في عهدة الإتحاد اللبناني لكرة القدم، الذي سيعطي كل ذي حق حقه".

 

 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title