Loading alternative title
  • الرئيسية
  • رياضة
  • مفاجأة جديدة.. مراقب النهائي الإفريقي: الوداد لم ينسحب أمام الترجي

مفاجأة جديدة.. مراقب النهائي الإفريقي: الوداد لم ينسحب أمام الترجي

مفاجأة جديدة.. مراقب النهائي الإفريقي: الوداد لم ينسحب أمام الترجي
30-05-2020 16:11


فجر الموريتاني أحمد يحيى، مراقب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، والتي جمعت بين ناديي الوداد المغربي والترجي الرياضي التونسي، مفاجأة جديدة خلال شهادته أمس الجمعة أمام محكمة التحكيم الرياضي.

وكشف موقع “le 360 sport” المغربي أن أحمد يحيى أقر خلال شهادته أمام محكمة التحكيم الدولية أن الوداد لم ينسحب أمام الترجي التونسي، بسبب تعطل تقنية حكم الفيديو المساعد، وأن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، هو طلب منه أن يبلغ باكاري جاساما الحكم الجامبي الذي أدار المواجهة، بإنهاء اللقاء.

وأوضح التقرير أن مراقب المباراة كان قد رفع تقريره إلى كاف وذكر فيه التجاوزات الكبيرة من الترجي التونسي وحكم اللقاء وإلغاء هدف شرعي للوداد إلى جانب تعطل تقنية الفار.

وكان أحمد أحمد قد أدلى بشهادته في المحكمة، حيث كشف الستار عن تعرضه لتهديدات كثيرة من مسؤولي الترجي التونسي من أجل حسم إجراءات التتويج بشكل رسمي وإقصاء الوداد.

وكان نهائي دوري الأبطال نسخة 2019 والتي أقيمت على ملعب رادس بتونس، شهد تتويج مبكر للترجي باللقب قبل نهاية مباراة الإياب بحوالي نصف ساعة.

وألغى الحكم الجامبي باكاري جاساما هدفًا صحيحًا لوليد الكرتي، لاعب الوداد، قبل أن يتعذر مراجعة الهدف في تقنية الفيديو بسبب تعطلها.

 

ولجأ ناد الوداد إلى التحكيم بالاتحاد الأفريقي، وقررت اللجنة التأديبية التابعة لـ كاف تتويج الترجي التونسي واعتبار الفريق المغربي منسحبًا.

وقرر الوداد تصعيد الأمر إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية “الكاس”، والتي قررت استدعاء الشهود للبت في القضية وإصدار الحكم النهائي.

وكالات

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title