Loading alternative title
  • الرئيسية
  • الرأي
  • موقف جبهة النهضة العربية من تصاريح قائد القوات الاسرائيلية

موقف جبهة النهضة العربية من تصاريح قائد القوات الاسرائيلية

موقف جبهة النهضة العربية من تصاريح قائد القوات الاسرائيلية
02-08-2020 13:17


موقف جبهة النهضة العربية من تصاريح قائد القوات الاسرائيلية: 

التهديد المتواصل باستهداف البنية التحية اللبنانية من جهة القائد الإسرائيلي المتغطرس، إن يعرف، إن ال15 مليون لبناني المنتشرين حول العالم يعتبرون ال10ملايين يهودي حول العالم المؤيديين لإسرائيل جزءاً لا يتجزأ من البنية التحية الاسرائيلية، وهي أهدافٌ حلال لجميع اللبنانيين والعرب والمسلمين حول القارات الخمس.

لذلك ندعوا هذا القائد الكريم بالتروي في مخططاته المجنونة التي يمكن ان تجعل يهود العالم تخاف الخروج من بيوتها ، إن اعتدت اسرائيل على البنية التحية اللبنانية.

ونوجه الدعوة لهذا القائد المتهور ونتنياهو الفاسد للرجوع إلى المفاوضات مع الفلسطينيين قبل أن تفلس اسرائيل من خوف اليهود حول العالم من مساعدتها ووقف المساعدات عنها.

فكر بمستقبلك أيها القائد الارعن، شبع اللبنانيون من تماديكم، كما شبع العرب والمسلمين وطبعا الفلسطينيون، من 70 سنة من احتلالكم أراضيهم واضطهادهم.

عودوا إلى دراسة تاريخ أرنولد توينبي استاذي الذي أكد لي في الجامعة الاميركية سنة 1959 إن إسرائيل دولة مؤقتة في التاريخ لأنها وجدت لتنفيذ مصالح خارجية تتغير يوما بعد يوم، ارجع أيها القائد المتهور إلى مقالتي في جريدة النهار اللبنانية بعنوان، " العرب لن يندثروا" والى اللقاء مع اسرائيل في علم التاريخ بعد قراءة "اخبار العيان في جبل لبنان" "والساق على الساق" لاجدادي، والتاريخ يؤكد حقائق نفسه، لانه مع مرور الزمن، لا يصح إلا الصحيح،

الشيخ شارل كميل الشدياق،
عميد جبهة النهضة العربية
الحدث ، بعبدا، لبنان

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title