Loading alternative title

دبي واحدة من أكثر مدن العالم شهرة واقبالاً من السياح



دبي هي المدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان في الإمارات العربية المتحدة، تقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي وهي واحدة من الإمارات السبع التي تشكل الدولة، وقد برزت دبي كمدينة عالمية ومركز للأعمال التجارية في الشرق الأوسط وتم اختيارها عاصمة للإعلام العربي للعام 2020 .

 اشتهرت إمارة دبي بوجهات التسوق العالمية وبهندستها المعمارية التي تسابق العالم وتعصف بعيداً عن المناطق الشمالية في الامارات، فهي واحدة من أكثر مدن العالم شهرة واقبالاً من السياح .

أبرز معالمها السياحية

برج خليفة: الغني عن التعريف وهو أطول برج في العالم، إذ يبلغ ارتفاعه 828 متراً ويقع في وسط مدينة دبي، يشتمل البرج على العديد من المطاعم والفنادق، كما ويقع بقرب دبي مول، أكبر مجمع تجاري في العالم مساحة.

نافورة دبي: تقدم العديد من العروض الرائعة ،تقع بالقرب من برج خليفة ودبي مول، وهي أطول نافورة راقصة في العالم، يتميز تصميمها بخمس دوائر تطلق المياه إلى ارتفاعات عالية يمكن رؤيتها من مسافة تزيد عن 30 كلم.

نخلة جميرا: باتت رمزاً وأيقونة عالمية، فهي جزيرة اتخذت شكل نخلة أقيمت في ميناء الخليج، وهي تشتمل على العقارات السكنية والعديد من المطاعم والمرافق الترفيهية، كما باتت واحدة من أكثر المناطق جذباً للسياح في دبي.

 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title