Loading alternative title

أبراج الخميس 24-09-2020

أبراج الخميس 24-09-2020
24-09-2020 08:15


أبراج الخميس 24-09-2020:

برج الحمل:

-صبرك وعملك الجان يثمران الآن وتحصد نتيجة تعبك أخيرًا، وهو ما يمنحك دفعة للأمام فى حياتك المهنية ولكن تأكد من الاعتراف بمساهمات الآخرين ونسب الفضل لأهله.

-تشعر بانجذاب نحو شخص من خلفية ثقافية أو بلد مختلفة عنك، وبقدر ما تشعر بالدهشة من ذلك تشعر بالكثير من الشغف تجاهه. ينبغى أن تهدئ من حماسك قليلاً لأن هذا الاختلاف يمكن أن يسبب بعض المشاكل فى مرحلة أخرى.
 

برج الثور:

ستتمتع بنجاح كبير فى حياتك المهنية اليوم، ومن المتوقع أن تنال تكريمًا على إنجازاتك وهو يوم مناسب للاستثمار فى المؤسسات التعليمية وفى مجالات التشييد والبناء، وبشكل عام تتمتع بيوم هادئ فى العمل.

-اليوم هو الأفضل للبدايات الجديدة على الصعيد العاطفى فمن المتوقع أن تلتقى شخصًا يجعلك تدخل مرحلة جديدة فى حياتك وتمضى قدمًا نحو حياة جديدة، لا تنظر إلى أشباح الماضى القديمة وتمتع بالشعور بالراحة .

برج الجوزاء:

يومك فى العمل ملىء بالتفاصيل والاجتماعات، عليك أن تجهز نفسك حتى تحظى باهتمام مديريك خلال الاجتماع.

-علاقاتك خلال الفترة الأخيرة عشوائية وبلا هدف عليك اختيار شريك حياتك بشكل مختلف فهو حولك لكنك لا تراه.

برج السرطان:

-َقد تكون لديك اليوم معنويات وطاقة إيجابية كبيرة ترفع منسوب حماستك وقدرتك على العمل، كما أن هناك تطورات إيجابية تدعم موقفك فى العمل.

-قد تسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع، تتقبل أفكاره وملاحظاته بطريقة لطيفة، اليوم لا تؤثر فيك الضغوط فأنت تتمتع بالثقة بالنفس وتقوّى المعنويات، وتكون بالتالى مصدر الدّعم والثبات فى هذه العلاقة.

برج الاسد:

على الرغم من نجاحك فى مكان عملك فمن الممكن أن تتعرض لمؤامرة كبيرة فى مكان عملك من قبل زملائك ذلك عليك أن تكون حذرا بشكل كبير من ذلك.

-علاقتك متوترة بالشريك وهناك بعض المشاكل والخلافات التى تتزايد بينكما بشكل كبير للغاية حاول أن تقوم بمناقشتها معه حتى لا تتسبب فى إنهاء علاقتكما سويا.

برج العذراء:

سوف تكافأ على قيادتك ومساهمتك القيمة فى عملك ويجب عليك إظهار موهبتك وأفكارك المبتكرة فى مكان عملك وسوف تحصل على دعم كبير من قبل رؤسائك وهناك مكافأة مادية كبيرة سوف تحظى عليها. 

-علاقتك جيدة ومضمونة بالشريك بشكل كبير للغاية ويمكنك قضاء وقت ممتع معه ولكن حاول مناقشة المشاكل التى كنت تعانى منها معه خلال الفترة السابقة حتى لا تعود بينكما مرة أخرى.

برج الميزان:

يجب عليك ان تحرص على تعاملاتك مع الزملاء أنت تفتعل بعض المشاكل التى ليس لها أى دلائل، و حاول أن تتعقل الأمور وأن تكون أكثر رشدا ولا تختلق المشاكل دون داعى، حتى لا يؤثر ذلك سلبا على عملك.

-بعد فترات طويلة من الجفاء والابتعاد عن شعور وأحاسيس الحب الحقيقى، يجب أن تكون على ثقة ويقين أن الحب سيأتى إلى بابك وسيجعلك فى قمة سعادتك ويشعرك بأنك ملك زمانك .

برج العقرب:

يجب أن تستند على الأدلة والبراهين فى طرح أفكارك خلال الفترة القادمة، مع التدريب على فن الإقناع حتى تستطيع أن تقنع رؤسائك بفكرتك الجديدة.

-يجب أن تتخلص من الطمع والغرور وتحسن علاقتك بالشريك، لأن ذلك يساعد على إنهاء الخلافات والمشاكل التى تسببت فى إحداث فجوة بعلاقتكم لفترة من الوقت.

برج القوس:

يجب أن تحرص على الاهتمام بمظهرك عند ذهابك للعمل، حيث يساعد ذلك على تحسين صورتك أمام الأخرين كما ينعكس بشكل إيجابى على حالتك النفسية.

-يجب أن تتعلم التعامل مع الشريك وتحاول أن تظهر اهتمامك بهواياته وبحياته الشخصية، حتى تتحسن علاقتكما وتشعران بالسعادة والاستقرار خلال الأيام المقبلة.

برج الجدي:

فترة مثمرة وناجحة تتم المصالحة وتقرب المسافة بينك وبين الاحباء حضورك مميز تنشط وتيرة العمل وتتسارع الاحداث وتبدء دورة شهرية قمرية جديدة

- تحقق انتصارا وتظهر مزايا رائعة تلفت انتظار الجميع لمواهبك ولشكلك وعطائك وتصرفاتك تستغلها باستطاعتك التوصل الي حلول جيدة ومرضية اسعي للمصالحة وكرر المحاولات وقد تعوض بنتائج 

برج الدلو:

قد تكون هناك فرصة قوية لإجراء تغييرات كبيرة فى حياتك على الصعيد المهنى اليوم، فبعض الأشياء التى تتعامل معها كهواية يمكن أن تكون مصدرًا للدخل الفعلى، وهو ما يجعلك تفكر فى تغيير مجال عملك والنتائج ستكون مشجعة للغاية.

-شريكك في الحياة يعمل بشكل جيد ويعطيك لذة في الحياة، ويمكن أن تحقق أنت وشريك حياتك نجاحًا كبيرًا على الصعيد العاطفى وكذلك فى الأعمال التجارية خاصة أنكما تتمتعان بفهم جيد للاختلافات بينكما.

برج الحوت:

تحتاج إلى العمل بنشاط للتخلص من المخاوف التى بداخلك، وحاول حل المشكلات التى من الممكن أن تواجهك اليوم فى عملك وعليك أن تتفادى المشاكل مع زملائك حتى لا تتفاقم المشاكل بينكما.

-علاقتك جيدة بالشريك بشكل كبير حاول قضاء وقت ممتع سويا خصوصا أنك كنت تتجاهله بشكل كبير بسب ضغوطات العمل عليك، ورغم تفهمه إلا إن للصبر حدود. 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title