Loading alternative title

رائد شرف الدين.. رائد في الدفاع عن اقتصاد لبنان

رائد شرف الدين.. رائد في الدفاع عن اقتصاد لبنان
31-07-2018 14:58



الهديل


النائب الأول لحاكم مصرف لبنان رائد شرف الدين، هو ركن من ذاكرة المواظبة على العمل وإبداء الكفاءة داخل مؤسسة المصرف المركزي التي صارت جزءًا من تاريخ صمود لبنان  بوجه التحديات الاقتصادية والمالية الخطرة . شرف الدين اضافة لموقعه الهام وإنجازاته التي يعرفها كل العاملين في قطاع المال والاعمال، فهو رجل ثقافة وصاحب ميزة إنسانية لافتة، تجعل كل من يعرفه ، وهم كثر، بمثابة محبين صادقين له.


خلال السنوات الماضية اعطى ولا يزال شرف الدين يعطي من علمه الواسع وتجربته الغنية القطاع المالي والاقتصادي في لبنان الكثير من الاسهامات التي تتصف بأنها استراتيجية وذات مراديد نافعة على التوجهات المستقبلية للاقتصاد.


متفاءل شرف الدين بقدرة لبنان على الصمود بوجه كل التحديات، ورغم كل عمليات شحن القلق التي تبديها بعض الجهات، وهو يبشر ان لبنان رغم كل ظروفه فهو مقبل هذا العام على تنمية بنسبة 2 بالمئة.


تفاؤل شرف الدّين، يُضاف إلى التفاؤل الدّائم الذي يبديه حاكم مصرف لبنان رياض سلامة بما يتعلّق بالنمو المتوقّع وسلامة الليرة اللبنانية، وصمودها رغم العواصف التي هبّت على لبنان والمنطقة، بفضل الإدارة الحكيمة لحاكم المصرف والسياسة النّقدية التي يتّبعها

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title