Loading alternative title

شاهدوا هذه الأفلام في عطلة نهاية الأسبوع

شاهدوا هذه الأفلام في عطلة نهاية الأسبوع
02-12-2020 09:42



جميل أن تتحول شاشات التلفاز الكبيرة في البيوت إلى شاشات سينما، تجمع حولها أفراد العائلة لمتابعة أهم الأفلام، والتي ترضي أعماراً متعددة، فالسينما فن يجمع عدداً من الفنون البصرية والتي تبدأ بالصورة، مروراً بالموسيقى والسيناريو الذي يختزل الحكاية.

ونظراً إلى أهمية هذا الفن، فقد اخترنا لكم عدداً من الأفلام وكم هو جميل أن تشعل الحوار والنقاش وتشكل وعياً خاصاً للجميع.

Mulan 2020

فيلم إثارة درامي أميركي قام بإخراجه نيكي كارو وكتابة كل من ريك يافا، أماندا سيلفر، لورين هينك وإليزابيث مارتن، وهو من إنتاج والت ديزني وأدت دور البطولة فيه الممثلة الصينية ليو يي فاي.

Bad Boys For Life 2020

فيلم أكشن كوميدي أميركي من إخراج الثنائي عادل العربي وبلال فلاح واشترك في كتابة السيناريو بيتر كرايغ وجو كارنهان وكريس بريمنر، ويؤدي دور البطولة فيه: ويل سميث ومارتن لورنس وفانيسا هادغنز. 

Over The Moon 2020

فيلم موسيقي رسوم متحركة أميركي-صيني من إخراج جلان كيني ومن بطولة فيليبا سو، كين جونغ، جون تشو، مارغريت تشو، وساندرا أوه.

The Old Guard 2020

من أفلام الأبطال الخارقين الأميركيين من إخراج جينا برينس بيثوود وكتبه جريج روكا، نجوم الفيلم: تشارليز ثيرون وكيكي لين وماتياس شوينارتس ومروان كنزاري ولوكا مارينيلي وهاري ميلينج.

The Way Back 2020

فيلم درامي رياضي أميركي من إخراج جافين أوكونور وكتابة براد إنجلسبي. الفيلم من بطولة النجوم: بن أفليك وآل مادريجال وميكايلا واتكينز وجانينا جافانكار.

The War with Grandpa 2020

فيلم أميركي عائلي كوميدي من إخراج تيم هيل، قصة الفيلم من رواية تحمل نفس الاسم من تأليف روبرت سميث. وهو من بطولة روبرت دي نيرو، كريستوفر والكن، وأواكس فيغلي.

 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title