Loading alternative title
  • الرئيسية
  • سياحه
  • فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي يفتح أبوابه ويوفر إطلالات آس

فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي يفتح أبوابه ويوفر إطلالات آس

فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي يفتح أبوابه ويوفر إطلالات آس
05-01-2021 12:37



يتزامن افتتاح فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي الذي ينضوي تحت راية فنادق ومنتجعات أفاني مع بداية عام 2021، ليوفر أجواء تفيض أناقةً ويضمن راحة لا تُضاهى بين أحضان منطقة من أروع المناطق في دبي.

يتميز هذا الفندق الشامخ المؤلف من 48 طابقاً بموقع منقطع النظير يطل على نخلة جميرا الشهيرة، 2020. 

 

يستكنّ فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي بين مدينة دبي للإعلام ونخلة جميرا ودبي مارينا وسط أجواء نابضة بالحياة، ويقع على مرمى حجرٍ من مراكز التسوق المشهورة عالمياً والمطاعم والوجهات الترفيهية والشاطئية في المدينة. وبالتالي، تتوافر مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكن أن يستمتع بها المقيمون والزوار على حد سواء أثناء إقامتهم في مدينة عالمية وعصرية ومفعمة بالحيوية في قلب الشرق الأوسط. 

تجسد رؤية أفاني بالم فيو أسلوب الحياة الأنيق في القرن الحادي والعشرين، بفضل التصاميم الداخلية المميزة ووسائل الراحة المعاصرة ومرافق اللياقة البدنية الاستثنائية. يحتضن فندق أفاني 264 جناحاً وغرفة فسيحة، ويضم نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف ومطابخ مجهزة تجهيزاً كاملاً، فضلاً عن تراسات خاصة توفّر إطلالات خلابة على نخلة جميرا والخليج العربي وأفق دبي الأخّاذ. 

كما يقدم فندق أفاني بالم فيو 11 فئة مختلفة من الغرف، بدءاً من الاستوديوهات وصولاً إلى الشقق التي تضم ثلاث غرف نوم ليشكل ملاذاً معاصراً يلبي كل تطلّعات الضيوف لينعموا بأوقات لا تُنسى.

يُعتبر هذا الفندق الوجهة المثالية للضيوف المقيمين لفترة قصيرة أو طويلة، سواء للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أو الاسترخاء بين أحضان منزلهم الثاني، إذ يضم مجموعة واسعة من المرافق التي ستجذب مَن يبحث عن وسائل راحة عصرية في أحد أروع المواقع في المدينة. وتوفر مطعمين وبار مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام: مطعم سيفن سيدز المميز الذي يفتح أبوابه طوال اليوم، ومقهى ذا بانتري سريع الخدمة وأكوا بار المطل على حوض السباحة في الهواء الطلق حيث يحلو التقاط الصور الساحرة، فضلاً عن خدمة تناول الطعام في الغرفة للتلذذ بأطباق أفاني الصحية والزاخرة بالنكهات في راحة مسكنك. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحفاظ على لياقتك البدنية في نادي أفاني فيت الذي يفترش مساحة واسعة ويضم أفضل المعدات الرياضية لتنحيف الجسم وتطوير العقل، بينما يوفر حوض السباحة المذهل في الهواء الطلق إطلالات آسرة على أفق المدينة، لتستلقي تحت أشعة الشمس وتستمتع بجلسة سباحة منعشة. 

يُعتبر فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي أحدث إضافة إلى مجموعة الفنادق التابعة لهذه العلامة العالمية الراقية في الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب فندق أفاني ابن بطوطة دبي وفندق أفاني ديرة دبي.

 

 

 

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title