Loading alternative title

فعاليات مهرجان دبي للتسوق تتواصل مع جزيرة فنتي سكين

فعاليات مهرجان دبي للتسوق تتواصل مع جزيرة فنتي سكين
07-01-2021 10:44



تتواصل مفاجآت مهرجان دبي للتسوق الذي بدأ في 17 ديسمبر الماضي ويستمر حتى نهاية يناير الحالي. ويستمر تدفق خيارات الترفيه والعروض والجوائز والفعاليات والأنشطة الرائعة في مختلف أنحاء المدينة. ثمة نشاط رائع يدعوكم المهرجان إلى استكشافه، وهو جزيرة فنتي سكين، لتعيشوا تجربة رائعة مصممة خصيصاً لتتيح لكم فرصة التفاعل بشكل حصري مع واحدة من أبرز العلامات التجارية في العالم، وهي علامة فنتي سكين التي تمثل ثقافة جديدة للعناية بالبشرة، حيث توفر عناية نظيفة وغير معقدة وفعالة للجميع. إذ صمم كل منتج ليكون متعدد المهام، سهل الاستخدام وغنياً بالفوائد وليناسب مكياج فنتي بيوتي. هذا وتم اختبار المنتجات على جميع أنواع البشرة ودرجاتها. وأعطيت الأولوية للصيغ النباتية والصديقة للحيوانات والبيئة، والخالية من الغلوتين.

جزيرة فنتي سكين
تعرّفوا إلى المفاهيم الجديدة للعناية بالبشرة في "ذا آيلاند" من فنتي سكين التي افتتحت في بروميناد دبي مول، ابتداءً من 6 إلى 16 يناير. اطلعوا على أفكار"فنتي" الداعية إلى الإيجابية والتمكين وقبول الآخر، وغوصوا في "الجزيرة" من خلال محاولة العثور على رموز QR المخفية، للفوز بمكافآتٍ لا حصر لها. 

الكنز الرقمي
ابحث واكتشف: اكتشف عالم فنتي سكين بأكثر الطرق غامرة. هناك "كنوز" مخفية في جميع أنحاء الجزيرة يمكن اكتشافها وفتحها من خلال المشاركة في العديد من الأنشطة. تتوافر فرص لاختبار المنتجات وتجربتها، والمشاركة في مسابقات لكسب جوائز حصرية والتسوق من تشكيلة فنتي سكين الكاملة. بالإضافة إلى الاستمتاع بأجواء الجزيرة الكاملة مع دي جي، وتذوق المرطبات اللذيذة في عطلة نهاية الأسبوع. 

 

قائمة الأنشطة
جزيرة فنتي سكين هي مساحة مخصصة لعشاق العناية بالبشرة من الرجال والنساء على حد سواء. للمغامرين منهم، الشجعان والمتحمسين. فنتي سكين أكثر من مجرد علامة تجارية، هي حالة ذهنية. إذ تعد الجزيرة ملاذاً يشعر فيه الجمهور بالاندماج في ثقافة فنتي سكين من القبول والإيجابية والتمكين، مما يسمح لهم باكتشاف أفضل نسخة من أنفسهم من خلال فنتي سكين.
- مسح ضوئي لاكتشاف الجزيرة: عندما يدخل الضيوف الجزيرة، سيرون اللافتات الطبيعية التي توضح أنه يجب عليهم البحث لاكتشاف المزيد. هذه بداية الرحلة. 
- خريطة الجزيرة الرقمية: بمجرد وصول الضيوف إلى الجزيرة، سيجدون رمز الاستجابة السريعة عند مدخل الجزيرة الذي سينقلهم إلى موقع مصغر. هنا سيكونون قادرين على استكشاف جميع ميزات الجزيرة وبدء رحلتهم عبر الجزيرة.
- خليج منظف توتال كلينس ريموف: جربوا Total Cleans’r، وهو منظف لإزالة كل شيء، في الوجهة الأولى على الجزيرة. سيتمكن الضيوف من التعرف إلى المكونات الفريدة والاستمتاع بتجربة رغوة الصابون الكريمية الحسية، مع القدرة على الغسل ليشعروا بالنظافة العميقة اللذيذة مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح لكل ضيف فرصة رمي 3 كرات، وإذا نجح في إسقاط 3 حبات من الكرز العملاق من باربادوس سيحصل على فرصة للفوز بجائزة.
- شلالات المياه الدهنية: تعرض الجزيرة المركزية الخصائص الفريدة للمنتج. فمصل Fat Water Toner هو بالضبط مزيج مصل 2-1 تونر لاستهداف البقع الداكنة والمسام في خطوة واحدة سهلة. تشكل هذه الشلالات نقطة محورية مؤثرة في الجزيرة، وتعتبر فرصة لاكتشاف الجوائز للفوز بالمنتج نفسه. سيتم ملء نافورة المياه بالرسائل في زجاجات تحتوي إما على جائزة أو عرض أسعار إيجابي. اصطدها واكتشف حظك في القرعة.
- شرفة هيدرا فيزور الشمسية: انغمس في الضوء مثل ترطيب الهواء في مرطب هيدرا فيزور مع عامل حماية غير مرئي 30 في شرفة الشمس.
- تعهد الجزيرة: قم بإعلان الحب لنفسك أو للبيئة في جدار التعهد بالجزيرة. انضم إلى حركة الوعي بالأرض مع فنتي سكين بإعلان الحب لنفسك أو للبيئة في جدار تعهد الجزيرة. واقطع وعداً بجعل الأرض مكاناً أفضل. ملاحظة: سيكون شراء فنتي سكين القابل لإعادة التعبئة نقطة انطلاق رائعة. هذا وتم وضع مذكرات معاد تدويرها للمستهلكين لترك رسالة.
- مشرب العصائر: ارتشف أجواء الجزيرة مع الكوكتيلات المستوحاة من مكونات فنتي سكين، مثل كرز باربادوس وكالاهاري البطيخ.
- شاحنة فنتي سكين: أفضل هدية تذكارية من جزيرة فنتي، التقط الذكرى مع هذه اللحظة التي لا تُنسى، ولا تنسَ وسم @FentySkin و @dsfsocial 
- البيع بالتجزئة/الهدايا: سيتم توزيع الهدايا والجوائز في جميع أنحاء الجزيرة، وأيضاً ستتاح للزوار فرصة شراء أي من منتجات فنتي سكين في الجزيرة.

الطقس

شبكات التواصل معنا

انضم لنا على الفيسبوك

@Alhadeelmagazine

تابعنا على تويتر

@alhadeelmag

تابعنا على الانستغرام

@alhadeelmag

شاهدنا على اليوتيوب

@alhadeelmag
image title here

Some title